fbpx
أهم الأخبارالنقابات

“الطاهر”: اجتماع للجنة النقابية الوزارية لمناقشة شكاوى الأطباء

أعلن الدكتور ايهاب الطاهر، الأمين العام لنقابة الأطباء، أنه تم عقد اجتماع اللجنة النقابية الوزارية أمس بمقر وزارة الصحة، لمناقشة عدة أمور وبحث عدداً من شكاوى الأطباء.
وأوضح أن الاجتماع  حضره ممثلين عن نقابة الأطباء، وهم الدكتور أسامة عبد الحى وكيل النقابة، والدكتورة منى مينا الأمين العام المساعد، والدكتور إيهاب الطاهر الأمين العام،  والدكتور سمير التونى، والدكتور محمد سلامة أعضاء مجلس النقابة.

أما عن ممثلى وزارة الصحة فهم  الدكتور شريف وديع (مستشار الوزير)، والدكتور محمد شوقى رئيس قطاع الطب العلاجى والرعاية العاجلة)، و أ/ وليد (رئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية والمالية).

وأعلن الأمين العام، أنه تم مناقشة موضوع خصم الحافز الأساسى للأطباء 450% عند حصولهم على اجازات اعتيادية أو مرضية، كما تطرق اللقاء إلى موضوع خصم الحافز الإضافى للأطباء 150%، عند حصولهم على إجازات إعتيادية تزيد على ثلاثة أيام.

لافتا أن ممثلى وزارة الصحة اقتنعوا بوجهة نظر النقابة بعدم جواز خصم أى نسبة من الحافز الأساسى فى تلك الحالات، بالاضافة إلى عدم جواز الخصم فى حالات الاجازات الاعتيادية مهما كان عددها، وأفادوا بأنه سوف يتم إرسال خطاب للنقابة خلال أيام بالرأى الرسمى الذى سيحل المشكلة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى