fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

العثور على جثة طالبة «الصيدلة» المختفية غارقة فى نهر النيل

نهاية مؤسفة لواقعة اختفاءء طالبة كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس، والتى عثرت الأجهزة الأمنية على جثتها اليوم غارقة فى مياه النيل بمنطقة المنيل بالقاهرة، بعد اختفائها منذ ثلاثة أيام تقريبًا.

وكانت الطالبة شهد أحمد كمال، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس فرع الاسماعيلية، وهى من مدينة العريش بشمال سيناء، تغيبت منذ أيام، وقال زملائها أنها خرجت من الكلية وقالت انها “تعبانة”، ولم تظهر بعدها.

وأعلنت الأجهزة الأمنية منذ ساعات قليلة، العثور على جثة الطالبة غارقة في نهر النيل، ونقلت مواقع اخبارية عن مصادر أمنية أن زملاؤها في الكلية أوضحوا أنها كانت فى حالة نفسية سيئة خلال الأيام الماضية.

وأشارت زميلات الطالبة إلى أنها كانت علي خلق، وكانت تواظب على حضور المحاضرات دون انقطاع، الا انها في اليوم الأخير لها في الجامعة، حضرت بدون بالطو المعمل، وطلبت من احدي صديقاتها نقودا علي سبيل السلفة، ولم تحضر اي محاضرات.

وكشفت كاميرات المراقبة عن استقلال الطالبة لإحدى سيارات الأجرة من موقف محافظة الإسماعيلية في اتجاهها إلى القاهرة.

كما تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بالعثور على متعلقات الطالبة، بالقرب من نهر النيل، وبتفريغ الكاميرات، تبين أنها كانت بمفردها مساء أمس جالسة أمام نهر النيل ثم اختفت، وعثر على جثمانها لاحقا.

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثتها لبيان سبب الوفاة، كما أمرت بتسليم الجثة لذويها والتصريح بدفنها.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى