fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

العثور على طفلتين رضيعتين أمام مستشفى الأطفال بالمنصورة

ترك شخص طفلتين رضيعتين أمام مستشفي الأطفال الجامعي بالمنصورة واختفى ، حتى انهار الأطفال فى البكاء وتبين أن بحوزتهن زجاجات رضاعة جاهزة
وقال الدكتور هاني جميعة مدير مرفق الإسعاف بالدقهلية فى تصريحات خاصة، أنه تلقي بلاغ بوجود طفلتين فى حالة بكاء شديد أمام مستشفي الأطفال الجامعي بالمنصورة،  وعلى الفور وجهنا سيارة لهم ، وتبين أنهن بمفردهن وبحوزتهن زجاجتين رضاعة.
وأشار جميعه إلى أن إحدى السيدات شهود عيان على الواقعة ، قالت أنها فوجئت بشخص  في العقد الخامس من عمره ، نزل من سيارة تاكسي ومعه الطفلتين أمام المستشفي الجامعي للأطفال ، و طلب منها الاعتناء بالطفلتين لحين إحضار بسكويت لهم، وذهب وتأخر كثيرا حتى انهار الأطفال فى البكاء ، و قالت أنه خلال محاولتها لإسكاتهن تبين أن بحوزتهن زجاجة رضاعة لبن ، وانتظرنا طويلا لكن الرجل لم يعد ،  فتم الاتصال بإسعاف الدقهلية.
وتم الاتصال على النجدة ، وإرسال ضباط مباحث قسم أول إلى مكان البلاغ، لتحرير محضر بالواقعة وإثبات حالة الرضيعتين ، وتم إخطار مديرية التضامن الاجتماعي لتوفير مكان لهم فى إحدى دور الرعاية
وبالفحص تبين أن الطفلتين توأم و تبلغان من العمر ثماني أشهر، وجاري توقيع الكشف الطبي عليهما ، ومعرفة حالتهما الصحية، و لم يتبين حتى الآن إذا كان الطفلتين مختطفان ، أم تركهما والدهما للتخلص منهم.
من ناحية أخرى تلقى قسم شرطة أول المنصورة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على طفلتين أمام مستشفى الأطفال الجامعى الكائن بشارع ” الجمهورية ” دائرة القسم، وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ  وتم التقابل مع كلاً من  آية م. ح. 20  سنة ربة منزل  وشقيقتها 18 سنة ربة منزل ، ومقيمتان بندر محلة دمنة، وبسؤالهما قررتا بأنه حال تواجدهما أمام شباك تذاكر مستشفى الأطفال الجامعى فوجئتا بحضور أحد الأشخاص وقام بترك طفلتين توأم عمرهما ” عام ” وانصرف ولم يعد، وتم إيداع الطفلتين دار رعاية الطفولة ببندر طلخا  وتم تسميتهما ( رانيا ، سالى )،  وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 6585/2018 إدارى القسم ، وجارى العرض على النيابة العامة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى