fbpx
أهم الأخبارالنقابات

«العزبي» فى مقدمة احتفال «نادي الصيادلة».. وانسحاب رموز المهنة بسببه

 

شهد احتفال نادي الصيادلة باليوبيل الذهبي له، والذى أقيم مساء أمس السبت، انسحاب عدد من رموز ونشطاء مهنة الصيدلة، اعتراضًا على حضور عدد من الشخصيات التى يرفضونها ويعتبرونها تعمل ضد المهنة.

وأثار حضور الدكتور أحمد العزبي رئيس غرفة صناعة الدواء، وصاحب سلاسل صيدليات العزبي، وتقديمه لتقطيع “تورتة” الاحتفالية، استياء عدد من الحضور، والكثير من الصيادلة الذين لم يحضروا الحف من الأساس، معتبرين أنه أحد من دمر المهنة، بسبب امتلاكه لسلاسل الصيدليات التى تؤثر سلبًا على عدد من الصيدليات.

وقرر عدد من الصيادلة الذين كانوا ضمن المكرمين فى الحفل الانسحاب، منهم الدكتور محمد سعودي وكيل النقابة السابق، والدكتورة مديحة الملواني عضو مجلس النقابة السابق، والدكتور أحمد فارس والدكتور أحمد تلاوي وأخرين.

وأعلن الدكتور محمد سعودي اعتراضه على حضور “العزبي” باعتباره من أفسد المهنة بسلاسل الصيدليات – على حد قوله – واعراضًا أيضًا على حضور الدكتور محمود عبد المقصود أيمن عام النقابة السابق، لأنه صاحب قضية رفع الحراسة على النقابة.

فيما مزقت الدكتورة مديحة الملواني، شهادة تكريمها، واعترضت على حضور الدكتور شريف والي، الذى اعتبرته أنه أحد رموز فساد نظم مبارك، وأحد المتهمين فى موقعة الجمل – برأتهم المحكمة جميعًا-.

شهادة تكريم الدكتورة مديحة بعد تمزيقها
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى