fbpx
أهم الأخبارالنقابات

العلاج الطبيعى بالغربية: حملة ظالمة ضد “شرشر” لطمث انجازاته بالقطاع الطبي .. ندعمه ونسانده

أعلنت النقابة الفرعية للعلاج الطبيعى بمحافظة الغربية عن دعمها ومساندتها للدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية، في الحملة الشرسة الجائرة الموجهه له  من جانب قلة يبتغون حسابات شخصية، موضحة في نص البيان أن “شرشر” يتعرض لحملة ظالمة نتيجة الانجازات التى شهدها القطاع الطبي بمحافظة الغربية في عهده.

وطالبت نقابة العلاج الطبيعى بالغربية في بيان لها، أن أعضاء المهنة استغلوا منابر النقابات لتصفية الحسابات الشخصية أو تحقيق انجازات وهمية وبطولات زائفه على حساب الآخرين.

وأعلنت النقابة رفضها التام للمحاولات المستمرة من جانب احدى الكيانات النقابية المنتمية للقطاع الصحى، في فرض وصايتها وولايتها على قطاع صحة مصر، وخلط العمل النقابي بالعمل المهنى الحكومىواستخدام الأدوات النقابية كعصا غليظة في محاولة لترهيب قيادات القطاع الصحى الحكومى وفرض توجهات وآراء وأيديولوجيات لا تعبر عن رأى الأغلبية.

وطالبت “النقابة”، القيادات السياسية والصحية عدم الالتفات لهذه القلة التى لا تمثل الا نفسها ولا تعبر عن رأى باقى الفئات المنتمية للقطاع الصحى في مصر ونؤكد أننا سنقف دوما بجانب كل من يعمل باخلاص من أجل هذا الوطن ولو كره المغرضون.

ويذكر أن الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، وصف تلات أرباع الدكاترة” بـ”الزبالة”، مضيفا أنهم “سبب خراب المنظومة الصحية وسبب رئيسي فى تدهورها بسبب إهمالهم وتزويغهم أثناء ساعات العمل الرسمي”، وأن سبب ضعف الخدمات الصحية والرعاية الطبية المقدمة للمرضى جاء نتيجة إهمال وتقاعس زملائه من الأطباء على مستوى الوحدات الصحية وقطاع المستشفيات والمراكز الطبية الحكومية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى