fbpx
أهم الأخبارالنقابات

الغرف التجارية تطالب وزير الصحة بالتعاقد مع كل الصيدليات فى «التأمين الصحى»

طالب أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية، الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، بتمثيل الشعبة العامة لأصحاب الصيدليات فى لجنة إعداد اللائحة التنفيذية لقانون التأمين الصحى الجديد، وشدد الوكيل على ضرورة تمثيل الشعبة فى الهيئات الوارد ذكرها فى القانون باعتبارها ممثلًا لأصحاب الصيدليات.

وطالب الخطاب بالتعاقد مع جميع الصيدليات المرخصة طبقا للقانون 127 لسنة 1955 بشأن مزاولة مهنة الصيدلة والقرار الوزارى المنظم للشروط الصحية الواجب توافرها فى الصيدليات علما بأن جميع الصيدليات على مستوى الجمهورية ستكون فى قمة الالتزام بقواعد الجودة التى سيتم غقرارها من هيئة الاعتماد والجودة المشار إليها بالقانون.

من جانبه أوضح الدكتور محمود عبدالمقصود، رئيس الشعبة العامة لأصحاب الصيدليات، أن مجلس إدارة الشعبة، يثمن موقف رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، الداعم لمطالب أصحاب الصيدليات المشروعة.

وقال الدكتور حاتم البدوى، سكرتير عام الشعبة العامة لأصحاب الصيدليات، إن الشعبة لن تتهاون فى الدفاع عن مصالح أصحاب الصيدليات، مشيرًا إلى أن الشعبة سوف تتابع عن كثب مع وزير الصحة مدى تجاوبه واستجابته لمطالب الصيدليات.

وأشار البدوى، إلى أن موقف رئيس اتحاد الغرف، الداعم لمطالب الصيادلة، والمطالب بمشاركة الشعبة فيما يخص الصيدليات، أمر يؤكد على تغير الفكر والمنظور الذى سيتم التعامل به مع المشكلات التى تواجه الصيادلة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى