fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

القاهرة تستضيف الملتقى الدولي للأبحاث السريرية ودراسات القلب الإكلينيكية

تستضيف القاهرة الملتقى الدولي للأبحاث السريرية والدراسات الإكلينيكية للقلب والأوعية الدموية، في الفترة من ٢١ إلى ٢٢ سبتمبر الجاري، بفندق ماريوت الزمالك.

يقام هذا الملتقى لأول مرة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط ، ويحضره ما يقرب من ٥٠٠ عالم وطبيب متخصص في الأبحاث السريرية والدراسات الإكلينيكية لأمراض القلب والأوعية الدموية، من أوروبا وأمريكا والدول العربية المختلفة، وبمشاركة العديد من الجمعيات المهتمة بهذا المجال.

يتيح الملتقى الفرصة للأطباء المشاركين في تبادل المناقشات العلمية حول أمراض القلب والأوعية الدموية، مع خبراء دوليين ومصريين ، وذلك برئاسة الدكتور فايز زاناد أستاذ علم التداوي وأمراض القلب بفرنسا وأحد أشهر الخبراء البحثيين والعلماء الأوروبيين في شئون الأبحاث الطبية التطبيقية، والقائم بهيكلة البنية التحتية للأبحاث السريرية في فرنسا ، وأستاذ القلب بجامعة الإسكندرية ورئيس المؤسسة العلمية للقلب والشرايين الدكتور محمد صبحي نائبا لرئيس المؤتمر، والدكتور حبيب جمرة أستاذ القلب ورئيس مؤسسة القلب التونسية ورئيس شعبة القلب الأفريقية.

يعقد الملتقى الدولي للأبحاث السريرية والدراسات الإكلينيكية للقلب والأوعية الدموية، بحضور شرفي للعالم الدكتور مجدي يعقوب ، وبرعاية وحضور الدكتور أحمد عمادالدين راضي وزير الصحة والسكان، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى