fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

القبض على سيدة حاولت شراء طفل حديث الولادة من مستشفى بباب الشعرية

القى رجال مباحث القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، القبض على سيدة ترغب فى شراء طفل من داخل مستشفى بـ 2600 جنيها لخلافاتها مع طليقها على مبلغ 300 ألف جنيه وأنجاب طفل، وحرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة باب الشعرية، بتلقيه إخطاراً من أمن مستشفى للنساء والتوليد، يفيد بحضور سيدة ترغب فى شراء طفل حديث الولادة، من داخل قسم النساء والتوليد بالمستشفى محل عمله مقابل مبلغ مالى.
وانتقل ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، وتمكنوا من ضبطها وتبين انها “غ . م . أ” سن 42 ربة منزل، وبمناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وقررت بوجود خلافات بينها وبين طليقها، حيث قام بالنصب عليها واستولي منها علي مبالغ مالية، ورفض ارجاع المبلغ المالي لها الا بعد تأكده من انجابها طفل منه فقامت بايهامه بأنها حامل، وعلى إثر ذلك قام طليقها باقتراض مبلغ مالى 300.000 جنيه، من احد البنوك لتقديمه لها عقب ولادتها، فحضرت إلى المستشفى لشراء الطفل وعرض مبلغ 2600 جنيه علي احد الممرضات بالمستشفى لتسهيل عملية الشراء وتقديمه لطليقها حتى تتحصل على المبلغ المالى المشار اليه، وتحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابه العامة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى