fbpx
أهم الأخباروظائف و خدمات

القوى العاملة تعلن عن فرص عمل ل7 تخصصات طبية بالكويت..والراتب يصل ل4000 دينار

كتب – مدحت علي

قررت وزارة القوى العاملة، اليوم الإثنين، ولمدة 10 أيام، فتح باب قبول طلبات راغبي العمل بالكويت، على 17 فرصة عمل للأطباء، من 7 تخصصات طبية، في مستشفى العرف.

وأوضحت الوزارة، أن الرواتب تبدأ من 1500 دينار وحتى 4000 دينار كويتي، بما يعادل 50 ألفا إلى 120 ألف جنيه مصري، فضلا عن المزايا والبدلات الأخرى.

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن التخصصات المطلوبة هي: طبيبة نساء وولادة براتب 4000 دينار كويتي، وأطباء أطفال وحديثي الولادة براتب 2500 دينار، وأطباء أشعة، وعيون، براتب 3000 دينار، والخبرة 5 سنوات بعد الدكتوراه والسن أقل من 55 عاما.

وأضاف سعفان، أن التخصصات المطلوبة تشمل أيضا طبيبات جلدية براتب 1700 دينار، وأطباء أطفال وحديثي الولادة وأطباء أشعة، وجراحة تجميل، وأمراض باطنة براتب 1500 دينار، والخبرة سنتين بعد الماجستير والسن أقل من 55 عاما.

وتابع وزير القوى العاملة، أنه تتوافر إلى جانب الرواتب، مزايا توفير المسكن ووسيلة الانتقال والإضافي والبدلات، وتذكرة السفر، وللوزارة جميع الصلاحيات في تصديق العقود وإنهاء التصديقات المطلوبة، بالتفويض في استقدام العمالة المصرية بدولة الكويت.

وأوضح وزير القوى العاملة، أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة، في 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر في القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفق بها شهادة المؤهل والخبرة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات في الشركة الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى