fbpx
أهم الأخباروظائف و خدمات

«القوي العاملة» تعلن عن فرص للأطباء بالسعودية رواتب تصل لـ36 ألف ريال

بدأت وزارة القوى العاملة، اليوم الأربعاء، وحتى الخميس 2 من مارس المقبل، قبول طلبات راغبي العمل في 7 تخصصات طبية بإحدى مستشفيات الرياض – المملكة العربية السعودية – برواتب تتراوح ما بين 15 حتي 36 ألف ريال سعودي، فضلا عن توفير المسكن والمواصلات والتأمين الطبي، وتذكرة السفر، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة.

وأكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، فى بيان له أن مستشفي رابية الطبي بالسعودية، تطلب عددًا من التخصصات الطبية، منها استشاري تخدير ورعاية مركزة، والراتب من 31 ألفا إلي 35 ألف ريال سعودي، واستشاري أطفال مبتسرين، والراتب من 32 ألفا إلي 36 ألف ريال، واستشاري نساء وتوليد، والراتب من30 ألفا إلي 33 ألف ريال، واستشاري أنف وأذن وحنجرة، والراتب من 28 ألفا إلي 30 ألف ريال، ويشترط في المتقدم الحصول علي الدكتوراه، وخبرة بعدها 5 سنوات فأكثر.

وأضاف أن فرص العمل تمتد لتشميل اخصائية نساء وتوليد، واخصائية أمراض جلدية وليرز، والراتب من 24 ألفا إلي 26 ألف ريال، ويشترط في المتقدمات الحصول علي الماجستير، وخبره بعده 3 سنوات، فضلا عن أخصائي أمراض عصبية، والراتب من 15 ألفا إلي 17 ألف ريال، ويشترط في المتقدم الحصول علي الماجستير، وخبرة بعده 3 سنوات.

وأوضح أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصر خلال الفترة المشار إليها ماعدا يومي الجمعة والسبت،وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة الخبرة.

ولن تقبل أى طلبات غير مستوفية للشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالمستشفي الطالبة فور الانتهاء من تسليم طلبات المتقدمين، وسيتم إخطارهم بالموعد، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وقال “سعفان”، إن المستشار العمالي حسام طلبه، والملحق العمالي في مكتب التمثيل العمالي بسفارة مصر بالرياض، محمد بيبرس، وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية، لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى