fbpx
أهم الأخبارالأدوية

«المتحدة» تنظم حفلات «ترضية» للصيادلة

تعقد الشركة المتحدة للصيادلة أكبر شركة توزيع للأدوية فى مصر حفلتين لعملائها من الصيادلة المشتركين فى برنامج ho الذى أطلقته الشركة، وذلك بمناسبة عدد الصيدليات المشتركة فى البرنامج لـ 10 آلاف صيدلية.

وتعقد الحفلة الأولى بقاعة الأوركيد بدار الدفاع الجوى يوم 16 من الشهر الحالى، أما الحفلة الثانية فتعقد فى قاعة كليو بترا بفندق ساميراميس يوم 21 من نفس الشهر .

وقالت الشركة إن الإحتفال سيتضمن عدد من الشركات المنتجة للدواء ومستحضرات التجميل، حيث ستوفر عروض حصرية للمشتركين .

وأعتبر بعض أعضاء نقابة الصيادلة والناشطين أن تلك الحفلات “مصالحة وترضية” من الشركة للصيدليات، خاصة وأن الشركة مقدم ضددها عدد من البلاغات التى تتهم فيها بالتهرب الضريبي وتقليل فترات الإئتمان  .

وكان جهاز حماية الممارسة الاحتكارية ومنع الاحتكار  قد أصدر قرارا بتحويل المتحدة وبعض شركات التوزيع إلى المحكمة الإقتصادية، وذلك لممارسة الاحتكار بالاتفاق سويا وتقليل فترات الإئتمان، بعد تقديم الدعوى من الدكتور محمد سعودى وكيل النقابة السابق وهيثم عبدالعزيز عضو المجلس الحالى .

وكان بعض الصيادلة قد اطلقوا حملة مقاطعة ضد المتحدة لنفس الأسباب العام الماضي لكنها لم تستمر فترة طويلة، وتستحوذ المتحدة على أكثر من ثلث السوق المصري فى توزيع الأدوية تليها ابن سينا وفارما اوفر سيز .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى