fbpx
أهم الأخباروظائف و خدمات

المركز العالمي لخدمات الترجمة الإلكترونية الطبية «Protranslate»

تعتبر الترجمة من المهن التي تتطلب قدراً كبيراً من المهارات اللغوية والعلمية إضافة إلى الخبرة الاحترافية للتعامل مع النص بصورة دقيقة. فليس كل من يعتبر نفسه مترجماُ يكون قادر على التفرقة بين ترجمة مقال لموقع ما وبين الترجمة الاحترافية للتحاليل والتقارير الطبية.

تأسَس مركز Protranslate للترجمة على أيدي مجموعة من الرواد المتخصصين والمحترفين في مجال الترجمة الطبية, حيث سخّر كلُ شخص منهم مساعيه وجهوده ليس فقط لتقديم خدمات الترجمة وإنما أيضًا لتحقيق التفوق والريادة في هذا المجال والنهوض بالمستوى العلمي للترجمة. وهو يمثّل أكبر مركز متخصص على شبكة الإنترنت في تقديم خدمات الترجمة الطبية في تركيا وخارجها بيسر وسهولة.

ومنذ تأسيسه يتمتع المركز بخبرة ذائعة الصيت تتجسد في تقديم خدمات الترجمة في مختلف المجالات من خلال ارتباطه بعقود وشراكات عمل مع عدة شركات ومنظمات عالمية وأطبّاء مترجمين في مختلف بلدان العالم مما أدى إلى تزايد أعداد العملاء الذين وضعوا كل ثقتهم في المركز لتلبية وإنجاز احتياجاتهم بجودة ودقة وبأسعار تنافسية تتناسب مع الإحتياجات الفردية لكل عميل.

ويقدّم المركز خدماته في مختلف اللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والألمانية والعديد غيرها.
كما أن لدينا فريق متكامل متخصص في ترجمة الرسائل العلمية والكتب والمقالات والأبحاث بأعلى مستوى من الجودة والمهارة والتي بإمكانكم العثور عليها على الرابط التالي:

الترجمة الطبية المحترفة :

https://www.protranslate.net/ar/tarjama-tibbiya/

يقوم فريق العمل باستلام الترجمة المطلوبة عبر المنصة التكنولوجية المتطورة عبر الإنترنت. ثم يقوم منسق اللغة بتحليل الوثائق المستلمة وتسليمها للمترجم الطبي المتخصص، ليقوم بدوره بترجمتها في الوقت المحدد وبجودة عالية. بعد ذلك يتم إرسالها إلى المدقق اللغوي لضمان سلامة النص من حيث الدقة وخلوه من أية أخطاء علمية ليتم تسليم الوثيقة بعد ذلك إلى العملاء.

وختاماً يسعى مركزنا دائماً لتطوير خدماته بحيث يكون هذا المركز مرجعاً معتمداً لجميع الباحثين عن خدمات ترجمة محترفة ومعتمدة. ونأمل أن نكون عند حسن ظن وتطلعات وطموحات عملائنا الذين نعتز بثقتهم ونسعى معهم لتقديم أفضل الخدمات المهنية والاحترافية المتميزة والرائدة في مختلف الأصعدة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى