fbpx
أهم الأخبارالنقابات

النائب العام يقرر فتح التحقيقات بشأن إساءة “شرشر” للأطباء


قرر المستشار النائب العام فتح التحقيق و استدعاء الدكتور محمد أحمد محمد عبد الرحمن أحمد شرشر وشهرته محمد أحمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية ويقيم بقرية المصيلحة مركز شبين الكوم محافظة المنوفية، لسماع أقواله في البلاغ المقدم من د. أحمد حسين عبد السلام عضو مجلس نقابة الأطباء، للنائب العام في 8 / 8/ 2017 برقم 9168.
وأوضح “حسين”، أن نيابة شبين الكوم رقم 2732 نيابة كلية شبين الكوم، استمعت لأقواله، كما أصدر السيد النائب العام قراراً بتشكيل لجنة من المكتب الفني لفحص كافة البلاغات التي وردت من نقابة الأطباء مثل النقابة العامة و نقابة الدقهلية و نقابة سوهاج و نقابة اسيوط و نقابة الغربية و غيرهم.
وأشاد عضو مجلس نقابة الأطباء، بقرار المستشار النائب العام التي تعيد رابط الثقة لدى المواطن المصري في مسار عادل ينتصر لكرامته آملاً أن يكون ناجزاً في محاسبة المخطيء خاصة لو كان مسئولاً، كما أود الإحاطة أني والأطباء عندما تقدمنا بتلك البلاغات لم تكن فقط لشعور بإهانة لجموع الأطباء بوصفهم ( بالزبالة ) و إنما لإهانة مصر في المجتمع العربي و الدولي، حيث تناقلت وسائل الاعلام تلك التصريحات الغير مسئولة والخارجه عن القانون من ممثل وزير الصحة بمحافظة الغربية، ما كان له عظيم الأثر في الاضرار بسمعة مصر في الخارج وزعزعة استقرار وتكدير السلم الاجتماعي بالداخل، و عليه كانت شكاوى العديد من المواطنين وليس الأطباء فقط بالخارج إلى وزارة الخارجية كما تقدم العديد من المواطنين داخل مصر بشكاوى إلى السيد رئيس الجمهورية.
وطالب “حسين” النائب العام التوجه بمخاطبة وزارة الخارجية لضم تلك الشكاوي إلى البلاغات، كما طالب وزير الصحة بوقف السيد محمد أحمد عبد الرحمن شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية عن العمل مؤقتاً لحين الإنتهاء من التحقيقات وذلك حتى لا يستخدم سلطاته في التأثير على سير التحقيقات .
و أخيراً أُطالب جميع الأطباء والمواطنين الذين اسائهم تصريحات المشكو في حقه أن يتقدموا ببلاغات ضده إلى السيد المستشار النائب العام لضمها إلى ملف التحقيقات .
                                                
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى