fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

الوزراء توافق على تخصيص قطعة أرض لإقامة مستشفى جديد في الأقصر

أعلن محمد بدر محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء، عن موافقة مجلس الوزراء على تخصيص قطعة أرض لإقامة مستشفى جديد بمدينة القرنة، وذلك بعد زيارة رئيس الوزراء الأخيرة للأقصر، وعرض مشكلة مستشفى القرنة الحالي عليه.
وأشار محافظ الأقصر، خلال اللقاء الجماهيري الذي عقده مع أهالي مدينة القرنة للاستماع إلى مطالبهم وشكاواهم، إلى أنه سيجري إنشاء المستشفى على طراز مستشفيات “أرمنت وإسنا والعديسات” على أعلى مستوى لحل مشكلة القطاع الصحي بمدينة القرنة، مشيرًا إلى بدء العمل بالمستشفى الجديد في أسرع وقت، عقب الانتهاء من إنشاءات المستشفيات الحالية الجاري العمل بها في المحافظة.
واستعرض الأهالي خلال اللقاء، عددًا من المشاكل واحتياجات المدينة، حيث شكوا من سوء الخدمة الطبية المقدمة في مستشفى القرنة المركزي، وعدم نقل السائقين طلاب المدارس لدفعهم أجرة مبلغ جنيه بدلاً من جنيه ونصف، كما طالبوا بإدخال خدمة الصرف الصحي، وسد عجز المدرسين في المدارس، وتقليل الكثافة الطلابية، بالإضافة إلى مطالبتهم بتقديم دعم مالي لمركز شباب القرنة، ولفريق كرة القدم الذي يلعب في الدرجة الرابعة، وتكريم أبطال ألعاب القوى بالمركز الذين يحققون مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.
وحول مشكلة عدم نقل السائقين طلاب المدارس، وجه محافظ الأقصر، تعليمات مشددة إلى إدارة المرور بضبط أي حالات امتناع من السائقين عن نقل الطلاب، واتخاذ إجراءات فورية ضدهم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى