fbpx
أهم الأخبارالنقابات

انتخابات الأطباء .. ننشر أسماء الفائزين بمنصب النقيب الفرعى فى7 محافظات

أظهرت النتائج شبه الرسمية الفائزين بمناصب نقيب الأطباء فى النقابات الفرعية بالمحافظات، وحصل “دكتور نيوز” على نتائج انتخابات نقباء ومجالس نقابات الفرعيات فى 7 محافظات كالتالى:

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الأطباء الفرعية بمحافظة بنى سويف، فوز الدكتور مصطفى هارون بمنصب نقيب أطباء بنى سويف بعد حصوله على 230 صوتا.

وحصل منافسية الدكتور أحمد الشرقاوى النقيب السابق على 185صوتا والدكتور أحمد أبو خضرة على 75صوتا والدكتور علاء ابو خضرة على 56صوتا

وعلى مقعد فوق السن فاز الدكتور أحمد خفاجى 350صوتا والدكتور محمد يحى 344صوتا، وعلى مقعد تحت السن فاز الدكتور محمد شعبان بـ 357 صوتا والدكتور أيمن هنداوى ب 290صوتا.

فاز الدكتور محمد أشرف سعد جلال في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بمقعد نقيب الأطباء في محافظة الإسكندرية.

كما فاز في انتخابات النقابة الفرعية للأطباء بالإسكندرية، كلا من الدكتور أحمد يوسف، وسامح عرب، وأشرف شرشيرة على مقعدي فوق السن، وفاز في مقعدي تحت السن كلا من الدكتور الدكتور حسن محمد، ورشا عيسى، وحسن عبدالرحمن.

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد الدالي، مساء أمس الجمعة، فوز الدكتور أيمن سالم، النقيب السابق، بمنصب نقيب الأطباء للمرة الثانية على التوالي.

حصد الدكتور أحمد عبد المالك على منصب نقيب الأطباء بالبحر الأحمر بفوزه في انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء البحر الأحمر بعد حصوله على ١٣١ صوتا، متفوقا بعدد كبير من الأصوات على منافسه الدكتور علاء ربيع.

فيما فاز بمقعدي الأعضاء تحت السن كلا من الأطباء وائل عبد الحفيظ ١١٥ صوتا ومحمد النجار ١١٣ صوتا، وفي مقعدي فوق السن فاز كلا من أسماء يوسف ١١٤ صوتا وامجد كامل ٩٨ صوتا.

فاز الدكتور عبد العاطي سليمان، استشاري الباطنة،بمستشفي العريش العام بمقعد نقيب أطباء شمال سيناء، وذلك في انتخابات النقابة الفرعية بشمال سيناء التي أجريت الجمعة.

وتضمنت النتائج فوز الدكتور هشام صبحي بمقعد النقيب، وفوز كل من الدكتور جرجس رزق الله، والدكتور نبيل الشيخ على مقاعد فوق السن، وفوز الدكتور سامح فليفل والدكتور وليد جابر بمقاعد تحت السن.

وقائمة “نقابة للجميع” ، بالغربية مدعومة من قائمة الاستقلال التي تخوض انتخابات النقابة العامة بر ئاسة د. حسين خيري.

كما أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات  التجديد النصفي لنقابة الاطباء بالاسماعيلية، فوز الدكتور سعيد الشربيني بمنصب نقيب الاطباء وحصوله 211 صوت على  منافسيه الثلاثة.

واكدت اللجنة فوز الدكتور محمد مشالي ب198 صوت  والدكتور عمر حسونة 324 صوت بمقعدي تحت السن في مجلس النقابة الفرعي والذي كان يتنافس عليه 5 مرشحين  فيما

فاز الدكتور يسري توفيق ب205 صوت والدكتور عاطف السماك 244 صوت  بمقعدي فوق السن والذي كان يتنافس عليه 7 مرشحين .

تحديث: 

فوز د. شيرين غلاب بمنصب نقيب القاهرة، ود. محمد الشربيني بمنصب نقيب دمياط.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى