fbpx
أهم الأخبارالأدوية

«ايفا فارما» تشارك بأحدث أدويتها فى معرض دولي بألمانيا

قال العضو المنتدب لشركة ايفا فارما، الدكتور رياض ارمانيوس، إن الشركة ستشارك فى المعرض الدولى CPhI الذي سوف يقام في فرانكفوت- ألمانيا في الفتره من 24 إلى 26 اكتوبر 2017، مع عدد من الشركات المصرية العاملة فى مجال الدواء.

ويعد هذا المعرض أكبر تجمع عالمي يضم كافة الشركات والهيئات والمؤسسات الكبري العاملة فى مجال الصناعات الدوائيه في العالم، ويتلاقى من خلاله لفيف من الشركات العالمية.

وأوضح “ارمانيوس”، أن “ايفا فارما” سوف تشترك فى هذا المعرض بمجموعة من أحدث ابتكاراتها من الأدوية الحديثة والمتطورة لعلاج الأمراض الشائعة مثل أمراض التهاب الكبد الوبائى “فيروس سى” ومرض السكري وأمراض المسالك البولية وغيرها.

وأشار إلى أن الشركة تسعى إلى فتح أسواق جديدة للتصدير في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، إضافة إلى الكثير من الدول الأخرى التى تصدر لها “ايفا فارما” الدواء المصري بالفعل، مثل كندا والسعودية والبحرين والعراق والامارات وعمان وكوت دي فوار وكينيا وبنين وفلسطين ولبنان واليمن واثيوبيا والكويت والسودان وليبيا، مشيرًا إلى أن الشركة حاصلة علي العديد من شهادات الجوده منها الاعتماد مثل ال EMA من وكالة الدواء الأوروبيه ( European medicine agency ) وشهادات المملكة العربية السعودية( SFDA، GMP)، بالإضافة إلى ختم الموافقة من معظم البلدان الافريقية. وأضاف أن “ايفا فارما” تشترك فى المؤتمر هذا العام للمرة الثامنة على التوالى لأن الشركة حريصه على المشاركة فى المؤتمرات والمحافل الدولية، من أجل تسويق المنتج المصرى فى الأسواق العالمية، والبحث عن فرص التصدير إلى كافة بلدان العالم، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في مجال صناعة الدواء ( know how transfer )، لمواكبة أحدث ما توصلت إليه صناعة الدواء في العالم، والاشتراك في الأبحاث على عقاقير جديدة مع أكبر المؤسسات العالمية.

وأكد “ارمانوس” أيضًا، على أن سياسة الشركة تتمثل في توفير الدواء بسعر مناسب للمريض المصرى، وخاصة الأدوية التي تعالج الأمراض المزمنة والخطيرة (مثل مرض السكر والأورام)، بهدف رفع العبء من على كاهل المواطن المصري، وتسعي الشركه للحصول على عقود تصنيع لبعض المستحضرات من هذا النوع حتي يتم توفيرها للمواطن المصري بسعر مناسب بديلا عن المنتج المستورد غالي الثمن.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى