fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

بالصور.. حفل تخرج دفعة 2016 لكلية الصيدلة بجامعة المنيا

شهد الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا حفل تخرج كلية الصيدلة لدفعة 2015/2016 الذى نظمته كلية الصيدلة بالقاعة الكبرى بمركز الفنون والآداب والمؤتمرات بجامعة المنيا.

حضر الحفل الدكتور جمال فضل عميد كلية الصيدلة والدكتور محمد سرحان نقيب الصيادلة، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور.

وأشاد الدكتور جمال أبو المجد خلال كلمته بخريجي كلية الصيدلة هذا العام بمجهوداتهم ودورهم الكبير في حصول الكلية على الجودة، مبديًا رغبته أن يكون تخرجهم من الكلية درة علي جبينهم وفخراً لانتسابهم لكلية الصيدلة جامعة المنيا، وأن يكونوا سفراء لكلياتهم وجامعتهم وعلي قدر من الكفاءة والمسئولية ليكون تخرجهم بداية لمرحلة جديدة للارتقاء بالمجتمع وخدمته، مقدماً التهنئة والتقدير والعرفان لأولياء الأمور علي ما بذلوه مع ابنائهم من جهد وكفاح ليجنوا ثمار هذا الجهد اليوم.

وقال الدكتور جمال فضل عميد كلية الصيدلة  إن دفعة 2016 هي دفعة الاعتماد” وكان لها الدور الكبير في نشر ثقافة الجودة داخل الكلية حتي الحصول علي الاعتماد، وإن هذه المناسبة تعتبر أولى خطوات النجاح لهم علي طريق حياتهم العملية، وستبقى في ذاكرتهم علامة توجههم نحو مستقبلهم وهدفاً ومسئولية لتحقيق نهضة أمة بأكملها في مجال الصيدلة.

وهنأ نقيب الصيادلة الدكتور محمد سرحان أولياء الأمور وخريجي الصيدلة، مؤكداً أن النقابة تفتح زراعيها للصيادلة دائمًا، وأوصاهم بضرورة التسلح بالعلم، وأن يكون واجبهم تجاه المرضي نصب أعينهم.

 

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى