fbpx
أهم الأخبارالنقابات

بالصور.. نقيب الصيادلة يعلن عن «قرض المليار»

 

أعلن الدكتور محى عبيد النقيب العام لصيادلة مصر، عن اتفاقية بين نقابة الصيادلة وبنك مصر “قرض المليار”، وهو قرض قيمته مليار جنيه لصيادلة مصر بفائدة 3%.

جاء ذلك فى كلمته خلال حضوره حفل الإفطار السنوي لنقابة صيادلة الإسكندرية مساء أمس، بحضور النقيب العام لصيادلة مصر، ونقيب صيادلة الاسكندرية ورئيس القطاع الطبي بالمنطقة الشمالية العسكرية ووكيل وزارة الصحة بالاسكندرية ونقيب الأطباء ونقيب الأسنان، وحضور نقباء صيادلة القاهرة والقليوبية والبحيرة وكفر الشيخ، وأعضاء مجلس النقابة العامة وأعضاء مجلس نقابة صيادلة الإسكندرية، وحضر مدير مستشفى أبو قير العام ومدير مستشفى أطفال الرمل ومدير منطقة العامرية الطبية ومنطقة شرق الطبية.

من جهته أكد الدكتور محمد أنسي الشافعي نقيب صيادلة الاسكندرية على حرص النقابة على ريادة الصيادلة في القطاع الحكومي، واستكمال الآليات في التصدي لدخلاء المهنة، وتمسك النقابة بحقوق الصيادلة بالجامعة والتأمين الصحي، وعدم الأضرار بالصيدليات الأهلية بالاسكندرية بسبب إجراءات غير قانونية ضدها.

وأثنى نقيب صيادلة الإسكندرية على المنح التي قدمت وتقدم لصيادلة الاسكندرية خلال هذه الفترة من خلال البروتوكولات الرسمية مع بعض الجامعات العربية والدولية في مجالات إدارة المستشفيات والجودة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى