fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

بالصور .. نكشف كيف تصدر «هاشتاج» دعم وزيرة الصحة بـ «تويتر»

معركة “الهاشتاجات” بين الصيادلة ووزيرة الصحة تشتعل، بعد صعود هاشتاج يطالب باقالة وزيرة الصحة إلى المركز الأول على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، منذ يومين عقب تصريحات الوزيرة ضد الصيادلة.

ورد أفراد تابعين لوزيرة الصحة أمس الاثنين بهاشتاج مضاد لدعم وزيرة الصحة “هالة انسانة”، ووصل خلال ساعات للمركز الأول أيضًا فى التداول على موقع “تويتر”، وتم خلاله سرد انجازات الوزيرة من وجهة نظرهم.

ولكن مع متابعة الحسابات التى تداولت “هاشتاج” دعم وزيرة الصحة، تم اكتشاف أن مجموعات منها تتداول “هاشتاجات” محددة فى نفس التوقيت لنفس المجموعة، بما يوحى بأنها مجموعات منظمة تعمل للدعاية لموضوعات معينة عبر موقع “تويتر” واحداث “تريند” للموضوع الذين يتداولنه.

وبمتابعة تلك الحسابات يظهر أن أخر تغريدات تم نشرها كانت بنفس المحتوي والتاريخ بشكل مطابق حيث أن اخر تغريدة مشتركة، خاصة بجهة تشترى الأثا المستعمل بمدينة الرياض السعودية.

كما قامت تلك الحسابات بنشر عدد من التغريدات يوم ٣١مايو للفنان أحمد صلاح حسني بشكل متزامن، وقامت قبل ذلك بعدة أيام بالترويج لشركة معدات لحام وحديد بتاريخ ٢٨، مايو وكذا حملة ترويجية لريهام حجاج، وترويج لشركة بيع أراضى.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى