fbpx
النقابات

بالصور.. ننشر التفاصيل الكاملة لاجتماع «الأسنان» بالنقابات الفرعية

كتب – مدحت علي
عقد صباح اليوم وعلى مدار 6 ساعات الاجتماع الذي دعت إليه النقابة العامة لأطباء الأسنان، مع القيادات الفرعية للنقابة؛ وذلك لمناقشة بعض المشاكل، وتعديل اللائحة الداخلية للنقابة، بالإضافة إلى الاستماع لمقترحات الأعضاء الذين حضروا من كافة المحافظات.

واستضافت دار الإمداد والتموين التابعة للقوات المسلحة بمدينة نصر الاجتماع، الذي شهد حضور مكثف للأطباء منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حيث بدء الاجتماع بإفطار جماعي للأعضاء مع النقيب العام الدكتور ياسر الجندي، الذي بدء بحديث وجه فيه الشكر لجميع الأعضاء الذين حضروا من كافة المحافظات، ومؤكدا أن الهدف الأول من الاجتماع هو المصلحة العليا لجميع الأطباء، والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها النقابة للأعضاء.

كما تحدث الدكتور حسين عبد الهادي الأمين العام المساعد لنقابة الأسنان، والذي حضر متأخرا بسبب اجتماع اتحاد النقابات المهنية، حيث أشار خلال حديثة إلى أن قيادات الأسنان تراعي في المقام الأول أعضائها، وهو ما دعاه لعقد هذا الاجتماع الذي وصفه بـ «المهم»، نظر لما سيتم مناقشته علي مدار اليومين التي سيعقد فيهم الاجتماع.

وعلى هامش الاجتماع طالب عدد كبير من القيادات الفرعية من النقيب العام بمناقشة اللائحة والتعديلات التي طرحتها النقابة عليها، حيث قام الأمين العام المساعد، بالرد علي تساؤلات الأعضاء خلال مناقشة أول 14 مادة من اللأئحة القديمة.

وفور الانتهاء من مناقشة بعض بنود الأئحة، أقامت النقابة ثلاث اجتماعات منفصلة بين النقيب العام ورؤساء النقابات الفرعية التي ناقشوا خلالها سبل الارتقاء بالنقابات في كافة المحافظات، وتقديم مقترحات لتنمية موارد النقابة، وتنظيم المؤتمرات وبرامج التعليم الطبي المستمر، وتوحيد قواعدها وتطويرها، كما عرض بعض رؤساء النقابات الفرعية عدد من المشاكل التي تواجههم، والتي أكد الدكتور ياسر الجندي بأن النقابة ستقوم بحلها.

كما عقد اجتماع بين الأمناء المساعدين للأسنان، برئاسة الدكتور حسين عبد الهادي، نوقش فيه كيفية التواصل مع النقابة العامة عن طريق الربط الإلكتروني، بالإضافة لمناقشة مشكلة استكمال المقرات والتجهيزات بها.

وفي اجتماع ثالث عقده أمناء الصندوق بكافة النقابات الفرعية، ناقش فيه الأعضاء، المشاكل المالية التي تواجهه بعض النقابات الفرعية، بالإضافة إلى توحيد النظام المالي، ونظام عمل الصندوق، بالإضافة إلى بعض المشاريع الإسكانية التي تقدمها النقابة لأعضائها.

وفور انتهاء الإجتماعات الثلاث، دعا الدكتور ياسر الجندي، جميع الحاضرين إلى تناول وجبة الغذاء، حيث حرص الأعضاء على التحدث مع النقيب العام وتوجيه الشكر لمسؤولي النقابة العامة للأسنان على التنظيم الجيد للاجتماع، الذي سيكتمل غدًا الجمعة.

 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من اجتماع مجلس نقابة الاسنان مع النقابات الفرعية
جانب من اجتماع مجلس نقابة الاسنان مع النقابات الفرعية
اجتماع امناء الصندوق
اجتماع امناء الصندوق
اجتماع الامناء المساعدين
اجتماع الامناء المساعدين
نقباء الفروع
نقباء الفروع
اجتماع النقيب مع نقباء الفروع
اجتماع النقيب مع نقباء الفروع
جانب من الحضور لاجتماع اطباء الاسنان
جانب من الحضور لاجتماع اطباء الاسنان
نقيب اطباء الاسنان خلال الاجتماع
نقيب اطباء الاسنان خلال الاجتماع
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى