fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

بالصور.. وكيل وزارة الصحة فى جولة مفاجئة بمستشفيات الاسماعيلية

قام الدكتور محمد أبوسليمان، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسماعيلية، الأربعاء، بجولة مفاجئة إلى المستشفى العام والصدر، والحميات، وفايد المركزي، وذلك للاطمئنان على سير العمل ومتابعة تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

وقال «أبوسليمان» إنه تم التأكد من توفير أدوية ومستلزمات الطوارئ بكميات إضافية وتوفير كميات من أكياس الدم ومشتقاته، وزيادة أعداد الأطباء في جميع أقسام الاستقبال والطوارئ بالمستشفيات العامة والمركزية، بالإضافة لجاهزية كافة أجهزة قسم الطوارئ، والأقسام المعاونة، والأشعة، والمعامل للعمل بكفاءة.

وأكد أن مستشفيات الإسماعيلية تشهد طفرة على كافة المستويات ومنها رفع كفاءة وتجهيز كافة الأقسام لاستقبال جميع الحالات الطارئة، مشيرًا إلى تضافر كافة الجهود من جانب الأطباء وأطقم التمريض والعاملين من أجل التخفيف عن المرضى وتقديم خدمات طبية لائقة لهم، مشيدًا بتواجد مديري المستشفيات مع المرضي أثناء عيد الفطر.

وشدد «أبوسليمان» على جميع الأطباء والممرضين والعاملين بالمستشفيات، الالتزام بحسن معاملة المرضى وذويهم وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لهم، لافتًا إلى متابعته بصفة دورية لسير وانتظام العمل في المستشفيات والمراكز الطبية بالإسماعيلية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى