fbpx
أهم الأخبارحكاوي

بالفيديو .. قصة «ملاك الغربية طبيب الغلابة» تجذب برنامج تلفزيوني شهير

أذاع برنامج باب الخلق على قناة النهار، تقريرًا مطولًا بعنوان “ملاك الغربية”، زار فيه مذيع البرنامج محمد سعد، عيادة الدكتور محمد مشالي، الذى يلقب بـ طبيب الغلابة فى مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

د. محمد مشالي، الذى تخرج من كلية الطب عام 67، وعمل مديرًا لمستشفي الحميات بطنطا، وافتتح عيادته الخاصة عام 75 وكان سعر الكشف وقته 10 قروش، إلى أن وصل سعر الكشف الأن 10 جنيهات منذ شهور، وكان سعر الكشف قبل ذلك بـ 6 جنيهات.

وعندما سأله المذيع عن التزاماته المادية، قال: ” ربنا بارك لى فى الفلوس .. أنا مش بس ربيت أولادى، أنا اخويا توفى فى سن صغير وساب لى 3 أولاد ربيتهم لغاية ما اتخرجو من الجامعة”

وأضاف أنه يتواجد فى العيادة يوميًا من 10 صباحًا إلى 9 مساءًا، وبعد 9 مساءًا يذهب لعيادتين أخرتين فى قريتين من قرى طنطا، مشيرًا إلى أن أهالى القريتين فتحو له عيادتين وتحملو هم تكلفة افتتاح العيادتين، وأشار إلى أن كشف أحد العيادتين 5 جنيهات، والأخرى 10 جنيهات.

وقال انه لا يحصل على اجازات نهائيًا حتى أيام الجمعة والاجازات، موضحًا أنه يذهب للكشف المنزلى نظير 5 جنيه، وقال: “لو شوفت الزبائن اللى بيجولى يصعبو عالكافر .. أنا فاتح للطبقات المطحونة”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى