fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

بدء فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر الطبي “رؤية جديدة لغرس الأسنان في القرن الواحد والعشرون”

بدات اليوم الخميس فعاليات اليوم الثانى من المؤتمر الطبي “رؤية جديدة لغرس الأسنان في القرن الواحد والعشرون” الذى تنظمه كلية طب الفم والأسنان بجامعة قناة السويس، تحت رعاية الدكتور ممدوح مصطفى غراب رئيس جامعة قناة السويس، والدكتور عبادي القاضي عميد الكلية ورئيس المؤتمر.
وأكد الدكتور عبادى القاضي عميد الكلية أنه لأول مرة يعقد المؤتمر خارج الإسماعيلية بمحافظة جنوب سيناء بمدينة شرم الشيخ، تزامنًا مع احتفالات سيناء، حتى نبعث رسالة أن مصر خاصة سيناء (آمنة)، إلى جانب تنشيط سياحة المؤتمرات الداخلية.
وأضاف الدكتور القاضي أن المؤتمر يحضره عدد من الأساتذة من الجامعات المصرية جامعة الإسكندرية، وعين شمس والقاهرة، إضافة إلى مشاركة الجامعات الخاصة كجامعة النهضة والاهرام الكندية مشيرا الى ان محاور المؤتمر تناقش الجديد في زراعة وغرس الأسنان والقاء الضوء على احدث التقنيات في مهنة طب وزراعة الأسنان.
وأوضح الدكتور وليد غانم سكرتير عام المؤتمر، أن فاعليات المؤتمر تشمل جانب عملي تدريبي سيتم استكماله في الكلية على مدار 3 أشهر، تحت إشراف أساتذة الكلية بقسم جراحة الفم والأسنان حول الممارسات العملية لزراعة الأسنان، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسي للمؤتمر هو خدمة البيئة المحلية لإقليم قناة السويس خاصة الأطباء على مستوى الجمهورية بشكل عام.
وان المؤتمر يهدف إلى رفع كفاءة طبيب الأسنان وتأهيله لمواكبة التقدم والتطور العلمي في غرس الأسنان.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى