fbpx
أهم الأخبارالنقابات

رفع معاش الأطباء والصيادلة لـ1000 جنيه

عرضت نقابة الأطباء، على مجلس اتحاد المهن الطبية مقترح تقدم به الدكتور إيهاب الطاهر، أمين عام نقابة الأطباء بزيادة معاش المهن الطبية من 800 إلى 1000 جنيه.عرضت نقابة الأطباء، على مجلس اتحاد المهن الطبية مقترح تقدم به الدكتور إيهاب الطاهر، أمين عام نقابة الأطباء بزيادة معاش المهن الطبية من 800 إلى 1000 جنيه.

ووافق مجلس نقابة الأطباء على المقترح، وتم عرضه على اتحاد المهن الطبية؛ وذلك لتطبيقه على أعضاء النقابات الأربعة (الأطباء والأسنان والصيادلة والبيطريين)، بعد العرض على الجمعية العمومية لإتحاد المهن الطبية المقرر لها الجمعة 14 فبراير القادم.
وقالت نقابة الأطباء في بيان لها، إنه سبق ووافق مجلس النقابة على المقترح، وعرض على اتحاد المهن الطبية لتطبيقه على أعضاء النقابات الأربع (الأطباء والأسنان والصيادلة والبيطريين)، بعد العرض على الجمعية العمومية لاتحاد المهن الطبية المقرر لها الجمعه 14 فبراير القادم.

وعرض تقرير الخبير الإكتواري، إمكانية زيادة المعاشات من 800 إلى 1000 جنيه، وأكد التقرير إمكانية زيادة المعاشات في الوقت الحالي إلى 900 جنيه فقط، على أن يتم بحث زيادة الـ100 جنيه الأخرى خلال الفترة المقبلة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى