fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

بعد تظاهر الطلاب ضده.. تغيير عميد «صيدلةMIT»

أصدر مجلس أمناء الجامعة الحديثة MIT، بيانًا أعلن فيه عن تقدم الدكتور علي الشامي عميد كلية الصيدلة بطلب إعفائه من منصبه بعد تعرضه لوعكة صحية، تأثرًا بما حدث من الطلاب حسب ما جاء بالبيان.

وأشار البيان، إلى أنه تداعيًا لهذا الموقف الصحي للدكتور الشامي، ولضروريات العملية التعليمية وضمان مسيرتها، كلّف مجلس الأمناء الدكتورة أسماء الزاهر وكيل الكلية للقيام بأعمال عميد الكلية لحين النظر في طلب الإعفاء الذي قدمه الدكتور علي الشامي.

جدير بالذكر أن العشرات من طلاب كلية الصيدلة بالجامعة الحديثة نظموا مظاهرة، أمس الأربعاء، أمام مكتب عميد الكلية، الدكتور علي الشامي، مطالبين العميد بالرحيل والتراجع عن قراره بفصل الطالب محمد علاء، الطالب بالفرقة الرابعة بالكلية.

وبدأت الواقعة، عندما فوجئ طلاب الفرقة الرابعة بأمن الكلية يجبرون الطالب محمد علاء بالخروج من لجنة الامتحان، وإجباره على كتابة ورقة تفيد بعدم حضوره الامتحان، وتم تسليمه إلى مكتب العميد.

وقال الطلاب أن مشادة كلامية وقعت بين الطالب محمد علاء والعميد، وصلت إلى تهديد محمد بالفصل والاستهزاء به، حتى أن العميد قال له: “آخركً تمسحً المكتب”ً، ممًا زاد حدة الاحتقان.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى