fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

تجدد الخلاف بنقابة الأسنان.. النقيب يحذر من المؤتمر الدولى وأمين الصندوق يرد

اشتعل الصراع داخل نقابة أطباء الأسنان من جديد، بين كلًا من النقيب العام الدكتور ياسر الجندي، وغالبية أعضاء مجلس النقابة وعلى رأسهم أعضاء هيئة المكتب، وذلك بسبب اقتراب انعقاد المؤتمر الدولى لنقابة أطباء الأسنان EDSIC فى دورته الرابعة المزمع عقده يوم 5 سبتمبر المقبل.
وحذر النقيب العام الدكتور ياسر الجندي، أطباء الأسنان من حضور المؤتمر، وقال إنه لا يمث النقابة العامة، وأن جميع شهاداته غير معتمدة من النقابة العامة، ولا يتم التصديق عليها من وزارة الخارجية لعدم اعتمادها من النقيب العام.
وأضاف فى بيان له اليوم الثلاثاء، أن المسئولين عن المؤتمر يستغلون اسم النقابة العامة ويوهمون المسئولين أن المؤتمر تابع للنقابة على غير الحقيقة، مشيرًا إلى أن هناك قضية مرفوعة خصوص هذا الشأن.
من جهته قال أمين صندوق النقابة العامة لأطباء الأسنان الدكتور إيهاب هيكل، إن المؤتمر تم الموافقة على عقده بقرار من مجلس النقابة، وشهاداته سيتم اعتمادها من وزارة الخارجية.
وأضاف فى تصريح لـ “دكتور نيوز”، أن النقيب أصدر البيان بعد أن اعترفت وزارة الصحة بالمؤتمر، وأرسلت لنا خطابًا يعلن فيه موافقتها على احتساب أيام المؤتمر أيام عمل للأطباء الذين سيحضرون المؤتمر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى