fbpx
أهم الأخبارالنقابات

تسمم جماعي للأطباء البيطريين بالمنوفية خلال حفل إفطارهم

أعلنت نقابة الأطباء البيطريين بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، عن تسمم جماعي لأعضاء النقابة خلال حفل إفطار النقابة بإحدى قاعات المحافظة بشبين الكوم.

وقال محمد القبالى، نقيب البيطريين بالمنوفية، إن إفطار النقابة بالأمس، حضره بعض من وكلاء الوزارة وبعض أعضاء مجلس الشعب وتم عمل اتفاق مع صاحب إحدى القاعات على انواع طعام معينة وتمت مخالفته، وحاول عمل تراضٍ بتخفيض جزء من الحساب وبلغ عدد الحضور ما يقرب من 250 شخصًا وبعد انتهاء الإفطار تبين انه أصيب جميع الحضور بحالى من القئ والاسهال.

وأكد الدكتور مجدي ابو الليل وكيل وزارة الطب البيطري، انه فوجئ باتصالات من بعض المشاركين بإفطار نقابة البيطريين بتسمم بعض الأطباء والاطفال واصابتهم بحالات قئ وإسهال عقب عودتهم لمنازلهم.

وأشار أبو الليل، إلى أنه تم ارسال لجنة من التفتيش من ادارة المجازر للقاعه المقام بها الافطار وتم ضبط 16 كيلو لحوم ودواجن وحمام فاسد غير صالح للاستهلاك الآدمي وتم التحفظ على الكميات وتحرير محضر بالواقعة.

وتابع، وكيل الوزارة، ان النيابة العامة امرت باعادة تشكيل لجنة اخري من الطب البيطري لفحص الأحراز والكميات التي تم التحفظ عليها ولكن لم يتم الانتهاء من فحصها واعداد التقرير.

ونفى الدكتور عبدالبارى العجيزى، مدير الإدارة العامة للمستشفيات بالمنوفية، استقبال المستشفيات بالمحافظة لاى حالات تسمم جماعي من احد مطاعم شبين الكوم لانه فى حالة وجود حالات تسمم يتم نقلهم بالإسعاف ويتم معرفة الطوارئ.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى