fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

تسمم 4 ممرضين بمستشفى صدر دمنهور بسبب وجبة فاسدة

أصيب 4 ممرضين بمستشفى الصدر بدمنهور بحالة تسمم غذائي بسبب وجبة غذائية فاسدة واتهموا متعهد توريد الأغذية للمستشفى بالتسبب في إصابتهم.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة دمنهور بإصابة 4 ممرضين من العاملين في مستشفى الصدر بحالة تسمم غذائى.

وتبين من الانتقال والفحص إصابة «أحمد .ح» 32 سنة، و«حسنى .ف» 35 سنة، و«على .غ» 26 سنة، و«وليد .ج» 35 سنة، وجميعهم ممرضين بالمستشفى بحالة قيء وإسهال، وتم تقديم الإسعافات اللازمة، وحالتهم مستقرة.

وقرر المصابين بأنه عقب تناولهم جبنة بيضاء، من علبة ضمن الوجبات المصروفة لهم من المستشفى شعروا بحالة إعياء، واتهموا مسؤولي الأغذية ومتعهد التوريد بالتسبب في إصابتهم.

وقامت لجنة من شرطة التموين ومفتشى الأغذية والصحة بفحص الأغذية الخاصة بالعاملين بالمستشفى، وتبين وجود عدد 18 علبة جبنة كل منها تزن 80 جرامًا، ومن ضمنهم العلبة التي تناولها المصابون، وجميعها إنتاج 27 /4 /2017 صالحه لمدة عام تنتهي في 26 /4 /2018، ماعدا واحدة منها تنتهي في 2 /4 /2018.

تم التحفظ على جميع العبوات المشار إليها، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط متعهد توريد المواد الغذائيه للمستشفى، واعترف بقيامه بتوريد تلك العبوات للمستشفى ضمن باقى الأغذية المتعاقد عليها بطريق الخطأ، وتحرر المحضر اللازم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى