fbpx
أهم الأخبارالأدوية

تعاون مصري سعودي لزيادة صادرات الأدوية المصرية

 كتبت – أماني الجبالي

 قال المهندس سهل الدمراوي مؤسس شركة وان وورلد فارما وهي شركه مساهمة مؤسسيها عشرات أصحاب شركات الأدوية بأنه تم عقد اجتماع مع السفير حسين ال سالم صاحب المؤسسة السعودية الاوروبية للاستثمار والتجارة وذلك بحضور العديد من رجال الأعمال المصريين والخليجيين.

 وأضاف الدمراوي أن اللقاء أسفر عن اتفاق بين الطرفين المصري والسعودي بأن تنضم المؤسسة السعودية إلى مؤسسي وان وورلد فارما، معبرا عن أمله في مساندة أجهزة الدولة بالبلدين الشقيقين لـ “وان وورلد” لما فيه تحقيق لمصلحة الدولتين اللتي تربطها علاقات متميزة بكافة النواحي.

وابدي السفير حسين ال سالم عن دعمه لشركة وان وورلد بالانضمام لمؤسسيها ورغبته بتسجيل الأدوية المصرية بالمملكة ودول الخليج، وكذا تسهيل تصدير مستحضرات التجميل والمكملات الغذائية لدخولها السوق الخليجي.

 كما أوضح السفير بأن هذا القطاع لم يحصل على حقه في الاستحواذ علي رقم مناسب من سوق الأدوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل في هذه الدول لعدم وجود كيان قطاع خاص قوي يمثل هذه الصناعة المصرية المتقدمة بشهادة جميع المتخصصين، وأن فكرة تكوين وتأسيس وان وورلد فارما سيكون لها قوة وتأثير كبير جدا في المرحلة المقبل.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى