fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

تفاصيل الاعتداء على أطباء معهد القلب

اعتداء جديد على أطباء وأفراد أمن معهد القلب بامبابة، من أهالى مريض بسبب عدم وجود سرير خالى فى الرعاية المركزة بالمعهد، وأصر الأطباء على رفضهم أن يتم تحرير المحضر كمشاجرة واعتداء على أشخاص، ونجحوا فى اجبار الشرطة على تحرير محضر اعتداء على موظفين خلال تأدية وظيفتهم.
القصة يسردها الدكتور أحمد حسين عضو مجلس النقابة العامة للأطباء قائلًا: “حوالي الساعة الخامسة فجر اليوم حضر مرافقو مريضة حضروا لاستقبال معهد قلب يبحثون عن سرير عناية مركزة ، ولما اخبرهم الطبيب النوباتجي عند عدم وجود أسرة شاغرة وأفادهم بطرق البحث في مستشفيات حكومية أخرى أو الاستعانة بالخط الساخن، قام أبناء المريضة بالتعدي على الطبيب وموظفي الأمن بالضرب وأحدثوا تلفيات بالمستشفى”.
وتابع: “ساعتين وأطباء المستشفى في وجود مأمور قسم شرطة العجوزة ورئيس المباحث يقاومون صياغة المحضر كمشاجرة وتعدي على أشخاص، حضرت إليهم و د.محمد نصر نقيب أطباء الجيزة وباصرار الأطباء تم تحرير المحضر من النائب الإداري ممثلاً عن إدارة المستشفى كونه تعدي على المستشفى والعاملين بها، وتم إثبات الإصابات ( الحمد لله طفيفة ) والتلفيات بالاستقبال . .. إن شاء الله سنتباع قضائياً حتى يأخذ المعتدون جزاءهم”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى