fbpx
النقابات

تفاصيل التحقيقات مع «مني مينا» .. النيابة تضم 3 بلاغات ضدها

 

استمعت نيابة استئناف القاهرة، لأقوال مدير الشؤون القانونية لنقابة الأطباء، كشاهد فى الوقائع المسندة إلى الدكتور منى مينا، وكيل النقابة، فى البلاغات المقدمة ضدها، ثم بدأت فى مواجهتها بالاتهامات الموجهة إليها فى الشكاوى، ولم تنتهى التحقيقات حتى كتابة الخبر.

وقالت مصادر قضائية أن نيابة استئناف القاهرة قررت ضم 3بلاغات مقدمة ضد الدكتورة منى مينا، الأول مقدم من وزير الصحة ضدها، والثانى مقدم من الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، والثالث قدمه أحد المحامين للنائب العام.

وتلقت نقابة الأطباء، إخطارا من النيابة العامة الأربعاء الماضى، طالب بحضور الدكتورة منى مينا، جلسة تحقيق اليوم، ولم يوضح الإخطار المرسل سبب الاستدعاء، لكن وكيلة النقابة أكدت أن التحقيقات بسبب تصريحاتها حول المستلزمات الطبية.

وكانت منى مينا قالت فى تصريحات إعلامية، إن أحد الأطباء أبلغها بورود تعليمات للمستشفيات من وزارة الصحة باستخدام السرنجات لأكثر من مرة، نظرًا لنقص المستلزمات الطبية، الأمر الذى نفته وزارة الصحة.

وحضرت وكيل نقابة الأطباء إلى النيابة صباحًا، وسط حضور العشرات من الأطباء والنشطاء السياسيين والحقوقيين المتضامنين معها، وعدد من المحاميين المتطوعين للحضور معها أمام النيابة إضافة إلى محامى نقابة الأطباء.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى