fbpx
أهم الأخبارالنقابات

تفاصيل 40 دقيقة من الاتهامات والشتائم على الهواء بين ممثلى الصيادلة (فيديو)

 

على مدار 40 دقيقة، تبادل كلًا من نقيب الصيادلة الدكتور محي عبيد، وعضو مجلس النقابة الدكتور أحد فاروق، الاتهامات والسباب، وذلك على الهواء مباشرة خلال برنامج العاشرة مساءًا المذاع على قناة دريم فى منتصف الليل.

وأصر نقيب الصيادلة وركز حديثه، على أن الدكتور أحمد عبيد ينتمى لجماعة الاخوان ويقود تيار من الاخوان بمجلس النقابة، وهم الذين تسببوا فى الأحداث الأخيرة التى انتهت بقرار مجلس النقابة بإحالته للتحقيق وإيقافه عن مهام منصبه.

وعرض النقيب بعض التغريدات لـ «فاروق»، واتهمه من خلالها بالانتماء للاخوان، وقال ان «فاروق» يتهم الرئيس بأنه انقلابي، وهو الاتهام الذى نفاه الدكتور أحمد فاروق جملة وتفصيلًا مشيرًا إلى أنه من أسقط الإخوان بمجلس النقابة.

كما قال «عبيد» بأن بعض أعضاء النقابة اشتكوا من تعنت الدكتور أحمد فاروق وضغطه عليهم فى أمور مالية، وأنه منح شهادات للبعض لفتح صيدليات فى مولات.

على الجانب الأخر، اتهم الدكتور أحمد فاروق النقيب بعدة اتهامات، منها أن آلاف علب الادوية التى تبرعت بها الشركات لمشروع علاج فيروس سي بالنقابة قد اختفت، وهو مانفاه النقيب مشيرًا إلى أن المشروع بالكامل لم يكلف النقابة أى نقود.

واتهمه أيضًا بأنه تصالح مع أرباب السلاسل، وأعطى يمني العزبي شهادة لفتح صيدليتين بدون علم النقابة، بالرغم من أنها موقوفة، وقال النقيب إن قرار إيقافها كان لمدة 3 شهور فقط، كما اتهمه أحمد فاروق بمنح شهادة لمحمد عابدين صاحب سلسلسة صيدليات عابدين على الرغم من أنه موقوف.

وقال إن الدكتور محي عبيد أتى ببلطجية واعتدوا على النقابة، وأن وقائع اعتداءات النقيب كثيرة قبل ذلك منها الاعتداء على وكيل النقابة السابق الدكتور محمد سعودي، وعلى عضو مجسل النقابة الدكتور هيثم عبد العزيز، وأنه هدده هو شخصيًا أمام مجلس النقابة بالقتل، وهو مانفاه أيضا النقيب.

وقال أحمد فاروق إنهم سيتقدمون يوم الأربعاء المقبل بملف كامل للنائب العام بتهم فساد ضد الدكتور محي عبيد.

المواجهة بين «عبيد» و «فاروق» لم تتوقف عند حد الاتهامات فقط، بل تطورت إلى أمور أخرى، فعندما قال الدكتور احمد فاروق إن الدكتور محي عبيد أتى ببلطجية من أهله وأنصاره، رد النقيب: احترم نفسك البللطجية دول أهلك.

وعندما قال الدكتور أحمد فاروق إن الدكتور محي عبيد أعطى شهادة لترخيص صيدلية لمحمد عابدين وهو موقوف، قائلًا له: خدت كام، فرد النقيب: اخرس انت اللى بتاخد كام، واتهمه النقيب بأنه فقد عقله.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى