fbpx
أهم الأخبارالأدوية

تكريم «المتحدة للصيادلة» ضمن أهم 100 كيان اقتصادى بمصر فى 2017

 

 

كرمت مجلة “Business Today” مجموعة المتحدة للصيادلة، واختارتها ضمن المؤسسات الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد المصري لعام 2017، وذلك في احتفالية كبري نظمتها المجلة في “حفل bt100 ” لتكريم أكثر من 50 شركة ومؤسسة و50 شخصية، وبحضور أكثر 600 شخصية تمثل قادة القطاعات الاقتصادية في مصر.

وضمت قائمة المكرمين كل من المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وعمرو الجارحى، وزير المالية، والدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والمهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح الإدارى، وخالد بدوي، وزير قطاع الأعمال، وخالد العناني وزير الآثار، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة.

وقالت المجلة إن تكريم مجموعة الدكتور”حسام عمر المتحدة للصيادلة” ضمن أهم 10″ مؤسسات اقتصادية، جاء لدورها الرائد فى توزيع وتصنيع الأدوية والتعاون البناء مع الجهات الرسمية لحل أزمات الأدوية.

وتسلم الجائزة نيابة عن الدكتور حسام عمر، كل من الدكتور محمد جلال، المدير التنفيذي للمجموعة المتحدة للصيادلة، وهاني فكري، المدير التجاري، ووليد البسنلي، مدير القطاع المالي، وياسر كمال، مدير العلاقات العامة والإعلام.

وفي كلمته، نيابة عن الدكتور حسام عمر، رئيس المجموعة، دعا المدير المدير التنفيذي للمتحدة للصيادلة، محمد جلال، المستثمريين إلى زيادة المشروعات والاستثمارات داخل مصر، لما تتمتع به من مناخ آمن للاستثمار، خاصة بعد تكريم مجموعة المتحدة للصيادلة في احتفالية “بيزنس توداي”، باعتبارها من أكبر الشركات في مجال توزيع الأدوية في مصر والشرق الأوسط، إضافة إلى مجهوداتها في التعاون المثمر مع وزارة الصحة والقوات المسلحة لحل أزمات سوق الدواء في مصر.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى