fbpx
أهم الأخبارالنقابات

تنازل 45 مرشح فى انتخابات نقابة الصيادلة.. ننشر قوائم المرشحين

أعلن الدكتور مصطفى الوكيل،وكيل نقابة الصيادلة ورئيس لجنة تلقى طلبات الترشيح بانتخابات النقابة،قوائم بأسماء المرشحين الأولية لانتخابات التجديد النصفى للنقابة والمقاعد الشاغرة بالنقابات الفرعية بعد غلق باب التنازلات أمس الأربعاء،ليصل إجمالى عدد المرشحين على جميع المقاعد ل156 مرشحاً.

وأضاف أن عدد المتنازلين عن مقاعد المستوي العام فوق 15 عام قيد نقابي وصل إلى 13 صيدلياً، بينما تنازل 19 عضواً بالمستوي العام تحت 15 عام قيد نقابي، وتنازل بمنطقة القاهره والجيزه 6أعضاء.

وأوضح الوكيل أنه تنازل عضوين بمقاعد منطقة شرق الدلتا،وأيضاُ عضوين بمنطقة وسط الدلتا،بينما تنازل عضو واحد بمقاعد منطقة شمال الصعيد، وعضوين بجنوب الصعيد،إما النقابات الفرعية فتنازل عضوين عن مقعد نقيب صيادلة الغربية، ويضاً عضوين عن مقاعد عضو مجلس النقابه الفرعية بالغربيه تحت السن.

واشار الوكيل إلى أنه سيتم نشر القائمة النهائية بعدبعد تقديم الطعون والبت فيها،حيث مقرر فتح باب الطعون على المرشحين خلال الفترة من 25 إلى 27 ديسمبر، أمام اللجنة العامة للانتخابات، كما سيتم النظر فى الطعون وإعلان القوائم النهائية من خلال اللجنة العامة للانتخابات يوم 28 ديسمبر وحتى 8 يناير 2017، على أن تجرى الانتخابات يوم السبت 4 مارس المقبل تحت إشراف قضائى كامل، على أن يتم إعلان النتائج 18 مارس المقبل.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى