fbpx
أهم الأخبارالإنتخابات

توترات ومشاحنات فى الساعات الأولى لانتخابات الصيادلة

 رشا جلال

 

شهدت انتخابات نقابة الصيادلة خلال الثلاث ساعات الاولى بمقار القاعرة الانتخابية مشاحنات وتوترات وسط المرشحين، حيث شهد ممر سرادق احد اللجان مشاحنات بين الدكتور اشرف مكاوى المرشح لعضوية محلس النقابة وطاقم تصوير واعداد قنوات dmc، لمنعهم من الوقوف بالممر والدخول لمكان مناسب لوضع الكاميرات مما جعل طاقم القناة يلوح بتغريم مكاوى قيمة أحد الكاميرات التى تعطلت.

ورصدت “دكتور نيوز” قيام أحد مرشحى قائمة المهنيين برفع صوته بضبط أحد موظفى الادارة المركزية للصيدلة يوزع دعايا انتخابية لقائمة تيار التوافق المهنى، وأكد أحد المرشحين بقائمة التيار أن هذا الكلام ماهو الا هرتلة لن يعتلى مرتبة الرد عليه.

 

وأكد الدكتور ايهاب شويكة نائب رئيس اللجنة العليا لانتخابات القاهرة أن هذه الواقعة لن تتعدى حدود اللجان وقمنا بطرد الموظف ليمارس عمله بالادارة المركزية، موضحا ان الاقبال في انتخابات اليوم متوسط ويعد افضل من انتخابات 2015.

كما شهدت مداخل النقابة العامة دعايا مكثفة للدكتور محمد مهدى المرشح ضمن قائمة التغيير على المستوى العام فوق السن، حيث تواجد افراد حملته الدعائية على ابواب اللجان لاقناع المرشحين بارائه في المجلس الحالى ومعارضته الدائمة لهم. كما شهدت المقار الانتخابية للقاهره تواجد قوى لحملات دعايا من سلاسل الصيدليات والشركات.

 

ولوح بعض الصيادلة بكثافة التصويت لدكتورة ياسمين فاروق أحد مرشحى عضوية المجلس ضمن قائمة التغيير لمنطقة القاهرة والجيزة، فضلا عن ضعف التصويت للمرشحة نسمة العطار المرشحة ايضا لمنطقة القاهره والجيزة ضمن قائمة التوافق المهنى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى