fbpx
أهم الأخباروظائف و خدمات

جامعة جنوب الوادي تطلب مدرسين مساعدين في الأقسام المختلفة بـ«طب قنا»

كتب – محمد حمدي
أعلنت جامعة جنوب الوادي عن حاجتها لأعضاء في هيئة التدريس، في كلية الطب بقنا، بأقسام الكلية المختلفة، لشغل وظيفة مدرس مساعد بالأقسام والتخصصات الإكلينيكية والأكاديمية الآتية: (جراحة القلب والصدر- الباثولوجي – الأشعة التشخيصية – الباثولوجيا الإكلينيكية – جراحة المسالك البولية – التخدير والعناية المركزة – جراحة الأوعية الدموية – جراحة التجميل – طب وجراحة العيون – أمراض النساء والتوليد – الأمراض الباطنة – الأمراض الجلدية والتناسلية – الجراحة العامة – الأمراض العصبية والنفسية).

وأوضحت الجامعة أن الشروط المطلوب توافرها، هي:
1- أن يكون حاصلا على بكالوريوس الطب والجراحة من إحدى كليات الطب بالجامعات المصرية الحكومية الخاضعة للقانون 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات بتقدير عام “جيد” على الأقل وتقدير “جيد جدا” في مادة التخصص.

2- أن يكون قد أمضى فترة طبيب مقيم مدة لا تقل عن 24 شهرا مدة عمل فعلية في تخصصه بأحد المستشفيات الجامعية بالنسبة للأقسام الإكلينيكية.

3- أن يكون المتقدم حاصلا على الماجستير في ذات التخصص المطلوب بتقدير عام “جيد جدا” على الأقل.

4- ألا يزيد سن المتقدم لشغل وظيفة مدرس مساعد عن 35 سنة وقت التقدم للإعلان.

وحددت جامعة جنوب الوادي الأوراق المطلوبة لشغل الوظائف، كالتالي:
(السيرة الذاتية – صورة من شهادة البكالوريوس – صورة من شهادة الماجستير – صورة من شهادة تقديرات السنوات الدراسية – صورة من شهادة قضاء فترة طبيب مقيم مدة لا تقل عن 24 شهرا بأحد المستشفيات الجامعية – صورة من شهادة الامتياز – أصل موافقة جهة العمل بالنسبة للعاملين بالحكومة – صورة البطاقة الشخصية – الموقف من التجنيد – 6 صور شخصية – صورة بطاقة الرقم القومي – صورة من شهادة الميلاد المميكنة – 3 نسخ من رسالة الماجستير).

على أن تُقدّم الطلبات على استمارة 167ع.ح، باسم الأستاذ الدكتور عميد كلية الطب بقنا، في موعد غايته 5 يوليو 2016، وعلى العاملين التقدم بطلباتهم مرفقة بموافقة جهة عملهم الصريحة على التقدم للإعلان، ولن يلتفت للطلبات التي ترد بعد انتهاء فترة التقدم للإعلان أو عن طريق البريد أو الطلبات غير المستوفاة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى