fbpx
أهم الأخباروظائف و خدمات

جامعة هليوبوليس تقدم خدمات وتخفيضات للصيادلة

 

وقع الدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة برتوكولاً للتعاون مع جامعة هليوبوليس لاستقبال الطلاب من أبناء الصيادلة الذين ترشحهم النقابة العامة لصيادلة مصر للدراسة داخل جامعة هليوبوليس على أن يتم إستقبال الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو مايعادلها للدراسة داخل كليات الجامعة وهى الصيدلة، الهندسة، إدارة الأعمال والأقتصاد ، بشرط أن تتوافر في الشهادات شروط القبول التي يصدرها المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية.

واتفق الطرفان على أن تقدم جامعة هليوبوليس منح دراسية للطلاب تكون بنسبة خصم 15% لعدد 15 طالب بكلية الصيدلة، وخصم 25% لعدد 30 طالب بكليات ( الهندسة_إدارة الأعمال والاقتصاد)، مع مراعاة

*تطبق نسب الخصم السابقة فى حالة عدم حصول الطالب على خصم تفوق، وفى حالة حصول الطالب على خصم تفوق يطبق الخصم الأعلى.

*تقبل الجامعة الأعداد المتفق عليها فى حالة وجود أماكن شاغرة بالكليات.

*في حالة تقدم عدد أكبر من الأعداد المتفق عليها تتم المفاضلة بين الطلاب على أساس المجموع الأعلى .

* في حالة عدم اكتمال الأعداد في الكليات يتم استكمال الأعداد في الفصل الدراسي الثاني من نفس العام الدراسي 2017/2018 في حالة عدم وجود أماكن شاغرة بالكلية.

* يشترط في الطالب أن يكون حسن السير والسلوك ولايكون له أي نشاط سياسي .

وبالنسبة لبند الأمور المالية اتفق الطرفان على أن يستمر الطالب في الحصول على هذا الخصم في حالة حصوله على GPA 3,0 على أن ترسل النقابة العامة كشف بأسماء الطلاب المرشحين من قبل النقابة العامة لصيادلة مصر في موعد غايته 20/8 /2017 ، على أن يكون الكشف مختوم بختم النقابة (للفصل الدراسي الأول )، وبتاريخ 1/2/2017 (للفصل الدراسي الثاني).

والبند الخامس تضمن تدريب الباحثين من النقابة العامة لصيادلة مصر واتفق الطرفان على إمكانية تنظيم دورات تدريبية لأعضاء النقابة العامة لصيادلة مصر في مجال التنمية المستدامة وإمكانية حل المشكلات والتعامل مع مكونات البيئة المحيطة داخل مقر الجامعة .

وشمل البند السادس إستضافة الجامعة للمؤتمرات التي تعقدها النقابة العامة لصيادلة مصر ، حيث اتفق الطرفان على إمكانية استضافة جامعة هليوبوليس لبعض الملتقيات والمؤتمرات التي تعقدها النقابة العامة للصيادلة بالتنسيق مع إدارة الجامعة، مثل ( يوم الصيدلي_ مسابقة اختيار أفضل بحث علمي تطبيقي التي تنظمها النقابة_ مؤتمر اتحاد الصيادلة العرب…أو مايتفق عليه مع إدارة الجامعة.

والبند السابع تضمن تنظيم زيارات من أعضاء النقابة العامة إلى مزرعة سيكم للتعرف على أوجه الحياة داخل مزارع سيكم ومصانعها مقابل 50 جنية للفرد الواحد.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى