fbpx
أهم الأخبارالأدوية

جمارك أرقين بأسوان تحبط تهريب أدوية بشرية

تمكن رجال الجمارك باللجنة الأولى بمنفذ أرقين برئاسة أحمد الصاوى مدير الجمرك من ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية. وبناءً على مذكرة مشتركة من الرائد إسلام حرز الله بإدارة البحث الجنائى وياسر السيد بالأمن الجمركى مفادها اعتزام الراكب س.م. ا سودانى الجنسية والمسافر إلى السودان تهريب كمية من الأدوية البشرية.
وبالعرض على أحمد الصاوى أحمد مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة من هشام على وأحمد الطيب وأحمد جبريل مأمورى التفتيش بمعاونة كلا من نصر الدين رضوان ومحمد إبراهيم لتفتيش أمتعة الراكب الشخصية.
وتبين وجود 150 علبة فينتولين بخاخ و900 قرص ديباكين 500 ملج و75علبة فليكسوتايد بخاخ و150 حقنة زوفران و75علبة ماربالين كريم و400 قرص يونيفيللين و400 قرص التراميدانين و300 قرص من صنف اندرال و150 قرص أميلو و300 قرص دوسباتالين روتاد و30 أمبول كابرون مخبأة بين طيات الملابس داخل أمتعته الشخصية.
وقرر أحمد جعفر عطيتو مدير عام الإدارة العامة لجمارك أسوان اتخاذ الاجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 43 لسنة 2019 وحرر المحضر أحمد ابراهيم.
يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك وعلوى الملط رئيس الإدارة المركزية للخدمات الأمنية وأحمد الصباح رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر بتشديد الرقابة على جميع المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى