fbpx
أهم الأخبارالإنتخابات

جميل بقطر: أديت واجبي مع الصيادلة وترشحت للانتخابات لاستكمل المسيرة

يقول الدكتور جميل بقطر، المرشح لعضوية مجلس النقابه العامه للصيادلة فوق السن، أن دعايته الانتخابيه هى ثمرة مجهودة الفترة الماضية كعضو مجلس نقابة، موضحا أنه قام بما يلي ومستعد لاستكمال المسيرة:
1- أدى واجبه بلجنه الضرائب من مايو ٢٠١٤ حتي الآن، ونجح في إلغاء ١٪‏ منبع بقرار جمهوري رقم  ٥٤ لسنه ٢٠١٤ وتطبيق اتفاقيه ٢٠٠٥ وإلغاء الضريبه علي القيمه المضافه علي الأدوية. 
 
 2- انشاء وتجديد الصيدليات المحروقه، بالاتفاق  مع الموزعين  والشركات علي جداوله الديون لسنه كامله للقديم وأيضا الطلبيات الجديده وتقديم اعانه من النقابه لهم  التي رفعت إلي عشرون ألف جنيها بدلا من عشرة آلاف اللائحه القديمة وذلك  بتعديل لائحه الاعانات التي شاركت بها.  
 
3-  دعم وإنشاء الكثير من المقارات، مثل سوهاج والأقصر وكفر الشيخ وكانت أول مقارات  تشارك النقابه  في دعمها منذ إنشائها، ليسير علي نفس المبدأ من بعدنا، وقريبا المنيا.
فأموال الصيادله تعود اليهم في صور خدمات وإعانات وإقالتهم من عثرتهم وهذا حقهم علي النقابه وأموالهم، ودعم نوادي الصيادله مثل بورسعيد والسويس وقريبا البحرالأحمربالغردقة.
 
4- فتح آفاق العمل للصيادله بالخارج، بالتعاون مع اللجنه العلميه، والاتفاق مع مراكز للمعادله للدول الخارجية وتأهيلهم للغه بعد اجتيازهم الاختبار  باقل الأسعار.  
 
5- إنهاء مشاكل الكثير من الصيادله العاملين بالخارج بالتعاون مع وزيره القوي العامله والهجره وعمل كونفرانس للصيادله معها سنه 2014.
 
6- لم اترك باب إلا وطرقته من أجل حل الأزمه الأخيره، حضرت اجتماع مع وزير الصحه بمجلس الوزراء وتم الاتفاق علي حل ثلاث بنود المرتجعات وربح الصيدلي وقرار ٢٠٠من أجل الصيادله.
 
7- تعديل لائحه صندوق الاعانات وأضفت لها لأول مره في تاريخ النقابه، إعانه لأسره الصيدلي المتوفي عشره آلاف جنيها، وشاركت في وضع لائحه إنشاءات صندوق  الغارمين يصرف للصيدلي المتعثر وعليه أحكام نهائيه عشرون ألف جنيها للشركه المدين لها مع الجدوله والتصالح مع الشركه.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى