fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

جهينه تستبدل علامتها التجارية على فانلة النادي الأهلي بشعار مستشفى بهية

أطلقت شركة جهينه حملة جديدة لدعم مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، بهدف جمع 19 مليون جنيه مصري لصالح مستشفى بهية قبل مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والمصري والتي ستقام في 12 يناير المقبل. حيث قررت الشركة استبدال علامتها التجارية على فانلة النادي الأهلي بشعار مستشفى بهية خلال المباراة في خطوة تهدف إلى لفت الأنظار للمستشفى ودورها في منح الأمل لكل سيدة مصرية تعاني من مرض سرطان الثدي، أو أخرى تريد فقط تجنب الإصابة به.

بدأت الحملة تحت هاشتاج بعنوان #جهينه_في_ضهرك_يا_بهية بعد أن تبناها عدد من الشخصيات العامة المعروفة بانتماءاتها لفرق اخرى منهم د. مدحت العدل والمطرب محمود العسيلي وغيرهما من المشاهير بوضع صورة لفانلة النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي بدون شعار شركة جهينه لأول مرة منذ 19 عاماً.

وأعلنت الشركة في فيديو مختصر أنه في حال جمع 19 مليون جنيه مصري لصالح مستشفى بهية قبل المباراة، فإنها ستضع شعار مستشفى بهية على فانلة لاعبي النادي الأهلي بدلا من شعارها خلال مباراة السوبر المنتظرة بين فريقي الأهلي بطل الدوري وكأس مصر والمصري وصيف الكأس والمقرر إقامتها بالإمارات.

وتستهدف جهينه لفت الأنظار محلياً وإقليمياً إلى المهمة النبيلة والقضية الهامة التي تتبناها مستشفى بهية والمساهمة في إنهاء قائمة الانتظار التي تضم ما يقرب من 5000 سيدة في حاجة إلى العلاج بالمجان.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى