fbpx
أهم الأخبارالأدوية

حبس مسؤولي صيدليتين لحيازتهم أدوية محظورة بمدينة نصر

قررت نيابة مدينة نصر، اليوم الجمعة، حجز المسؤولين عن صيدليتين بمدينة نصر لحيازتهم كميات ضخمة من الأدوية الخاصة بهيئة التأمين الصحي ٢٤ ساعة على ذمة التحقيق.
كانت معلومات قد وردت إلى اللواء هاني القاضي، مدير إدارة شرطة التموين والتجارة، مفادها أن مسؤول عن صيدلية بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، يحوز كمية أدوية خاصة بهيئة التأمين الصحي، غير مصرح بتداولها خارج مستشفيات الهيئة، وكمية كبيرة من المنشطات الجنسية مجهولة المصدر، ودون تاريخ الإنتاج وغير مسجلة بوزارة الصحة، بقصد طرحها في الأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.
باستهداف الصيدلية بالتنسيق مع إدارة العلاج الحر، والتفتيش الصيدلي، عُثر على كمية من أدوية التأمين الصحي، هي: 572 قرص أدوية مستوردة عبارة عن (بانادول بأنواع مختلفة، كالتوان، 850 قرصا (tropism H،octbconB، tanid cbtf) وعبوة 33 أنبولا (Yond is ـ 500 tipnom ـ 200 fbng).
كما تمكن رجال مباحث التموين، من ضبط مسئول عن صيدلية في دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وعثر بالصيدلية على 600 قرص منشطات جنسية (فيجا هوني، عسل ملكي، فيجا إكسترا، ملك النمر، جود مان)، 230 قرصا (Bpaek staeeon – ub faeeg towbr – may uam).
بمواجهته اعترف بتحصله على الأدوية الخاصة بهيئة التأمين الصحي، وحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بها وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى