fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

خلال حفل تخرج «صيدلة بني سويف»: 10 فرص عمل من عضو غرفة صناعة الدواء

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف عن منح عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الدواء 10 فرص عمل لخريجي الدفعة العشرين من كلية الصيدلة، و10 منح للجامعة.

جاء ذلك خلال حفل تخرج الدفعة العشرين من كلية الصيدلة بجامعة بني سويف، وبحضور الدكتور محي الدين عبيد نائب عام صيادلة مصر ورئيس إتحاد الصيادلة العربي، والدكتور محي الدين حافظ عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الدواء ورئيس لجنة الصحة والدواء باتحاد المستثمرين.

وأعرب رئيس الجامعة عن امتنانه الشديد بهذا الحفل وبكلية الصيدلة بوجه عام لما لها دورا كبيرا في رفع تصنيف الجامعة، كما كان لها دورا كبيرا في إنشاء معهد النباتات الطبية والعطرية والذي سيساهم بشكل كبير في إنشاء مصنع للنباتات الطبية والعطرية بالمحافظة طبقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال زيارته للمحافظة.

وأوصى حسن بضرورة عقد توأمة مع جامعة سابينزا بإيطاليا وتفعيل بروتوكول التعاون الذي تم بين جامعة بني سويف وجامعة سابينزا، كما أوصى سيادته بضرورة تفعيل مكتب الخريجيين بكل كلية مع ضرورة عقد لقاء سنوي معهم وتلقي مقترحاتهم بما يفيد العملية  التعليمية والبحثية بالجامعة.

وكرم رئيس الجامعة الطلاب العشر الأوائل على الدفعة العشرين لكلية الصيدلة وهم: آية طاهر، ياسمين محمد أبوزيد، أماني إبراهيم شاهين، حسام عبدالمعتمد عبدالله، أميرة جمال حسن، علياء علي إبراهيم، آسية فوزي أحمد، أميرة كردي عبدالعظيم، نادية باسط داود، حسناء ربيع حسن، وتمنى لهم مستقبلا باهرا مليء بالإنجازات والتوفيق.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى