fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

رئيس «التأمين الصحي» تتفقد مسشتفيات الاسكندرية فى زيارة مفاجئة

قامت الدكتورة سهير أحمد عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي، بزيارة مفاجئة لمستشفيات الإسكندرية، تفقدت فيها كلًا من مستشفى أبو قير للتأمين الصحي، ومستشفي الطلبة بسبورتنج، ومستشفي جمال عبد الناصر.

وتابعت رئيس الهيئة أعمال التطوير المنتهية بوحدة زراعة الكلي في مستشفى أبو قير، ثم تفقدت مستشفى الطلبة بسبورتنج، وأعمال التطوير التي تتم بأقسام العمليات الكبري والقسطرة القلبية وقسم جراحات القلب المفتوح والمرور على أقسام المستشفي المختلفة.

وتفقدت رئيس الهيئة سير العمل بمستشفي جمال عبد الناصر، والاطمئنان على الأنتهاء من أعمال التطوير التي تمت بقسم التغذية والمطبخ،وقسم الأورام الجديد.

وتأتي تلك الزيارة لمتابعة سير العمل بالثلاث المستشفيات والتأكد من مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضي وقياس مدي رضاهم.

واستمعت رئيسة الهيئة إلى أراء المرضي المقيمين في الخدمة الطبية المقدمة لهم، وأمرت بحل جميع المعوقات وتلافي جميع الملاحظات التي رصدها بالزيارة.

وقالت رئيس الهيئة إن زيارتها تأتي في إطار حرص الدولة على التوسع في خدمات التأمين الصحي الحالي ضمن خطة الوزارة لتمهيد خطوات تنفيذ للمشروع القومي للتأمين الصحي الشامل المنتظر تطبيقه، وتقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى وخدمة صحية لائقة يرضى عنها ويشعر بها المواطن المصرى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى