fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحى بأسيوط: “لا يعنينى سوى الخدمة الطبية”

قالت الدكتورة سهير عبدالحميد، رئيس هيئة التأمين الصحى: لا يعنينى إلا المريض والخدمة الطبية المقدمة له، وإن الصعيد ومستشفياته ومرضى الصعيد من أهم أولوياتها، جاء ذلك خلال جولتها التفقدية لمستشفى المبرة التابعة لهيئة التأمين الصحى بمحافظة أسيوط.
قامت سهير عبدالحميد بجولة تفقدية داخل أقسام المستشفى لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة لمرضى التأمين الصحى بالمحافظة، يرافقها الدكتور سامى الشريف مدير عام التأمين الصحى لفرع وسط الصعيد.
وأبدت رئيس هيئة التأمين الصحى عدة ملاحظات منها وجود بنك الدم فى مكان غير مناسب، وأمرت بنقله إلى مكان بالدور الأول بدلا من الدور الثانى، تخفيفا على المرضى وليكون فى مكان مجهز بالقرب من أماكن الطوارئ بالمستشفى، كما أمرت بتوفير 10 كراسى طبية لمرضى الأورام أثناء تلقيهم للجلسات العلاجية، وجلسات ” الكيماوى”، والانتهاء من المبنى الجديد والتعاقد مع جامعة أسيوط وجامعة الأزهر لسد العجز الطبى فى مستشفى المبرة واستمعت إلى شكاوى المرضى وعلقت على الحضانات وصيانتها.
وأضافت رئيس هيئة التأمين الصحى أنها والهيئة جاهزة للمشاركة بفاعلية وقوة فى مبادرة السيد الرئيس للقضاء على فيروس سى، على مستوى الجمهورية والانتهاء من قوائم الانتظار.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى