fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

رئيس جامعة القاهرة يتفقد التشغيل التجريبي لمستشفي «ثابت ثابت»

تفقد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، مستشفى “ثابت ثابت” للأمراض المتوطنة التابعة لجامعة القاهرة بالهرم، لمتابعة سير العمل بالمستشفى والتشغيل التجريبى واستقبال المرضى بالعيادات الخارجية، والانتهاء من التجهيزات والمتطلبات الخاصة بتنفيذ المرحلة الأولى للمستشفى بشكل كامل والتى تضم 120 سريرا وعيادات خارجية، وقسم للعناية المركزة، وغرف آشعة، ومناظيروسونار، ومعامل تحاليل وبنك دم.

ورافق الدكتور جابر نصار، خلال زيارته للمستشفى، الدكتور عمرو عدلى، نائب رئيس جامعة القاهرة، والدكتور فتحى خضيرعميد كلية طب قصر العيني، والدكتور جمال عصمت أستاذ الفيروسات الكبدية بجامعة القاهرة والمشرف على المستشفى، وعدد من أساتذة كلية طب قصر العينى.

وقال نصار، إن جامعة القاهرة تعلن عن التبرعات التى حصلت مستشفى القصر العينى وأبوالريش ومعهد الأورام فى اجتماع مجلس الجامعة المقبل، مؤكدا أن إدارة مستشفى ثابت ثابت لابد أن تنتهى من تشطيب الدور الأول وباقى الأجزاء التى لم يتم الانتهاء منها، بالإضافة إلى تركيب يافطة مناسبة لمستشفى.

وأشار نصار، إلى أن المستشفى لابد أن تهتم بخدمة المرضى مثل مستشفى الطوارئ القصر العينى، موضحا أن إدارة الهندسية بجامعة القاهرة ستقوم بانهاء كافة الاعمال الباقية ، وأن المستشفى تهتم بالدراسات الامراض المتوطنة والاكلينيكية.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى