fbpx
أهم الأخبارالنقابات

رئيس شعبة مصنعى الأدوية بالإسكندرية : الصيدلي يعيش كارثة تعرضه للمساءلة القانونية  

قال الدكتور سمير صديق رئيس شعبة تجار ومصنعى الأدوية بالغرفة التجارية بالإسكندرية… الصيدلي يعيش كارثة تعرضه للمساءلة القانونية وللغرامه بسبب وجود الأدوية المنتهية الصلاحية في الصيدليات والتي تتقاعس شركات الأدوية المنتجه عن جمعها واستردادها ، مطالباً بضرورة إعدام هذه الأدوية حتي لا يتم اعادة تدويرها ونوه صديق.. نخشى ان تلقي تلك الأدوية المنتهية الصلاحية في صناديق القمامة ويقوم النبشين بتجميعها واعادة تدويرها لذوى الضمائر المنعدمه، أمثال الشركات التي تعمل تحت بير السلم.

 

وأشار الدكتور محي عبيد النقيب العام للنقابة العامة للصيادلة.. بأن مشكلة الضريبة المضافة في طريقها الى الحل عن طريق مفاوضات النقابه العامه مع مصلحة الضرائب، ونوه النقيب العام.. القرار الوزاري رقم 115 الخاص بغسيل السوق من الأدوية النتهية الصلاحية المتركمة في الصيدليات خالي من اي عقوبات على جميع شركات الأدوية المنتجه وشركات التوزيع المتقاعسة عن تنفيذ هذا القرار.

 

وقال عبيد… توريدات الصيادله لاتحاد المهن الطبية أكبر من توريدات نقابات الأطباء والأسنان والبيطريين رغم ان مسحوبات الصيادلة من اتحاد المهن اقل من مسحوبات النقابات الأخرى مطالباً بزيادة معاش الصيادله مع ما يتناسب من توريدات النقابة لاتحاد المهن.

 

جاء ذلك خلال الندوة التي عقدت اليوم الخميس بمقر الغرفة التجارية بمنطقة محطة الرمل بحضور النقيب العام الاستاذ الدكتور محي عبيد والدكتور صلاح كريم عضو مجلس النقابة العامة واميرة عوض المستشار الإعلامي للشعبه وحشد كبير من صيادلة البحيرة والإسكندرية والقاهرة والإسماعيلية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى