fbpx
أهم الأخبارالنقابات

رئيس نادى الصيادلة يروى ل”دكتور نيوز” تفاصيل التحقيق معه بقسم عابدين

رشا جلال

أكد د. محمد محمود أبو عبل رئيس نادى الصيادلة، أن د.أشرف المكاوى رئيس نادى الصيادلة السابق هو من حرر محضر ضدى، فوجئت به حضر لمقر النادى معه ضباط شرطة من قسم عابدين يتهمنى بالسب والقذف والاعتداء عليه، رغم أننى لم أفعل ذلك وكان هناك شهود حاضرين بمقر النادى شاهدين على عدم مساسي له، قائلا أن “المكاوى” يحاول التربص بي بسبب شكوى تقدمت بها للرقابة الادارية بسبب مشروع الاسكان والمخالفات التى اكتشفناها بعد البدء في أعمال مجلس ادارة نادى الصيادلة.

وأضاف “أبوعبل” في تصريح ل “دكتور نيوز”، أن هناك شد وجذب وقع بسبب الجمعية العمومية لنقابة الصيادلة، وبعد أن بدأ الصيادلة في التوافد لحضور الجمعية العمومية صباح اليوم فوجئنا بالأعداد الكثيرة فقمت بنفسي بالتجهيز لاستقبالهم بما فيهم د. نجوى هاشم نائب رئيس نادى الصيادلة السابق  التى رددت عبارات غير لائقة بكيانها المهنى، مشيرا أن د. محمد السيد مكاوى قد حرر محضر ضد “د. أشرف المكاوى ود. نجوى هاشم”، ولكنهم أحضروا شهود لن يكونوا حاضرين الواقعة.

وطالب “ابو عبل”، ادارة عابدين للشئون الاجتماعية، تطبيق القانون والاعتراف بالسجلات والأوراق، فقانون 70 لسنة 2014 هو ما يؤكد شروط العضوية وتحصيل الاشتراكات، لابد أن نعمل بلائحة النادى، واليوم لم نمنع صيدلى من حضور النادى، فعضو الجمعية العمومية معه ما يثبت ذلك، وكل من حضروا لمقر النادى دخلوا لكن تم الغاء الجمعية العمومية بسبب مشادات تسبب فيها البعض.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى