fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

سرقة أدوية أورام بـ500 ألف جنيه من صيدلية التأمين الصحي بطنطا

سرق مجهولون، اليوم الأحد، صيدلية الأورام بعيادة المجمع الطبي التابع للتأمين الصحي في مدينة طنطا، واستولوا على أدوية الأورام، قبل إخطار اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية.
وانتقل العقيد وليد الصواف مفتش مباحث المنطقة المركزية، والرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم أول طنطا، وتبين من المعاينة كسر مجهولون، قفل الباب الحديدي للصيدلية والباب الخشبي، واستولوا على كميات من الأدوية بطريقة منتقاة، وسرقوا أنواع مرتفعة الثمن بإجمالي 15 علبة قيمتها نصف مليون جنيه.
وأخطر الدكتور أحمد جمال الدين مدير الفرع، والدكتور رائف يوسف نائب مدير الفرع، ببلاغ للدكتور جمال السباعي، مدير مستشفى المجمع الطبي باقتحام وكسر صيدلية الأورام وسرقة بعض أدوية الأورام في المجمع الطبي. وعلى الفور قررت النيابة تشكيل لجنة لفحص الأدوية وجرد الصيدلية، لبيان قائمة الأدوية الموردة والمفقودة وكشفت عمليات الفحص قيام المتهمين بالاستيلاء على عدد كميات من علب الأدوية غالية الثمن، تقدر قيمتها السوقية بنحو نصف مليون جنيه.
واكتشف موظف الأمن الداخلي للمجمع، فجر اليوم، أثناء تفقد الغرف والصيدلية، عدم وجود قفل على الباب الحديدي لصيدلية الأورام ووجود كسر في الباب الخشبي الداخلي للصيدلية، فأخطر مدير المستشفى الذي أخطر مدير الفرع ونائبه من قيادات الفرع والمسؤولين عن التموين الطبي.
وتحرر محضر بالواقعة، وتم تشكيل لجنة لجرد الصيدلية وفق تسجيل الكبيوتر بالأدوية المنصرفة والأدوية المستلمة وتم حصر الأدوية المفقودة والمسروقة، وقدرت بـ15 علبة أدوية لعلاج الأورام تقدر قيمتها بنصف مليون جنيه
وتشير التحريات الأولية إلى أن المتهمين من العاملين بالفرع حيث أن الأدوية المسروقة غالية الثمن، كما يتم أيضًا فحص الكاميرات الداخلية للتوصل إلى شخصية المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى