fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

سنة مع إيقاف التنفيذ لصيدلي بتهمة الاتجار في “ترامادول”

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، بمعاقبة صيدلي بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، مع وقف تنفيذ العقوبة وقفا شاملا لمدة 3 سنوات، في واقعة اتهامه بالاتجار في عقار «الترامادول» المُخدر.
كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بضبط «أ. ع. أ» 28 عامًا، صيدلي، مُقيم بدائرة قسم شرطة القُرين، لاتهامه بالاتجار في عقار «الترامادول» المُخدر، وحيازة سلاح أبيض، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق.
وأثناء النطق بالحكم، دخل الصيدلي في نوبة بكاء، بعدما وجه له رئيس المحكمة اللوم والعتاب بعد أن راعت حداثة عمره وخبرته البسيطة فقررت وقف تنفيذ العقوبة ليكون نموذجا وعبرة لكل ذويه، بقولها له: «تعلمت وأصبحت طبيب صيدلي محترم لتعطي الدواء لمن لديه الداء، فبدلا من ذلك أصبحت تتاجر وتبيع الداء نفسه وأنا حزين على ذلك، راعيت في حكمي مستقبلك الوظيفي وحداثة عمرك وخبرتك البسيطة، وأنها السابقة الأولي لك»، فقضى حضوريًا بحبسه مع الشغل سنة وتغريمه 10 ألاف جنيه عما أسند إليه، ومصادرة العقار المخدر والسلاح الأبيض المضبوطين ووقف تنفيذ الحكم، نقلا عن المصرى اليوم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى