fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

شباب الكنائس ورجال الدين يزورون أطفال 57357

مع انتهاء عام 2018، وبداية عام جديد 2019، حرصت كنائس مصر ورجالها على مشاركة الأطفال مرضى السرطان في مستشفى سرطان الأطفال مصر 57357، فرحة استقبال العام جديد، وكذلك اقتراب الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، فمن خلال زياراتهم وهداياهم الجميلة ومشاركة الأطفال في أمانيهم للعام الجديد، يستقبل المستشفى يوميا زيارات عديدة من الكنائس، وذلك للاحتفال مع أطفالنا، وشملت الزيارات العديد من الشخصيات البارزة لرجال الدين المسيحى، بينهم نيافة القمص مكارى يونان، راعى الكنيسة المرقسية الكبرى، والذى أعرب عن سعادته بالزيارة، قائلًا: “أنا جاى آخد بركة المستشفى.. وأشكر 57357 على الاستقبال.. وأشكر ربنا كتير على الفرصة دى.. المسيح يقول(كنت مريضًا فزرتموني”).. أنا جاى أزور المسيح فى كل طفل هنا فى المستشفى”.

وشارك شباب الكنائس أطفال 57357 فى تزيين شجرة الكريسماس، وتسجيل أمنياتهم للعام الجديد عليها، وقاموا بزيارتهم فى الأقسام المختلفة بالمستشفى وإسعادهم بهدايا جميلة، حيث استقبل المستشفى بالقاهرة، وكذلك فرع 57357 بطنطا زيارات من مختلف كنائس القاهرة الكبرى والمنيا و كفر الشيخ والاسكندرية، واستقبل المستشفى فى أسبوع الاحتفالات بالكريسماس أكثر من 50 زيارة من الكنائس، وشارك شباب ورجال الدين من 10 كنائس في تزيين المستشفى مع الأطفال بمناسبة الأعياد.

وشارك فريق “طغمات الملائكة”, من كنيسة جوارجيوس والأنبا أنطونيوس بمصر الجديدة، بأغنياتهم الجميلة مع أطفالنا، للترحيب بالعام الجديد، ورددوا ترانيم الأعياد الجميلة، وأسعدوا أطفالنا، وأضفوا جوا جميلا من المرح والسعادة على كل أرجاء المستشفى.

الجدير بالذكر أن زيارات الكنائس لا تتوقف طوال العام للمستشفى، ولا يتوقف دعم قياداتها وممثلوها لأطفالنا، سواء الدعم النفسى بمشاركتهم الألعاب أو الصلاة من أجل شفائهم، أو المادى بالمشاركة فى مشوار علاج أطفالنا،أو التبرع بالدم لإنقاذ حياتهم، وفى كل الأعياد تراهم يشاركون أطفالنا الفرحة، ويقضون معهم أوقاتا سعيدة، فشكرا لكل القلوب المليئة بالخير من كل كنائس مصر على مشاركتهم فرحة الأعياد مع أطفال مستشفى 57357.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى